الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / سناب شات / كيفية المشاركة بـ Live سناب شات!

كيفية المشاركة بـ Live سناب شات!

Screen Shot 2015-06-14 at 10.24.20 AM

انتشر قبل يومين وسم (هاشتاق) #دوحةـلايڤ على تويتر حيث أعلن فيه بعض المستخدمين عن مشاركة مدينة الدوحة بـ Live سناب شات و بعدها بدأ المستخدمين باطلاق بعض التغريدات دعوة منهم للاستخدام السليم لهذه الميزة والظهور بأفضل صورة أمام قرابة ١٠ ملايين مستخدم.

ربما يكون السؤال هو : كيف تشارك بلايڤ الدوحة و تكون جزاءً من هذا اليوم؟ ما عليك سوى تصوير صورة أو مقطع فيديو مع إضافة أي من المحسنات الموجودة على التطبيق حيث ستظهر محسنات خاصة باسم مدينة الدوحة ثم تقوم بارسالها لفريق سناب شات أو Snapchat Team، بعدها ستظهر المشاركات الموافق عليها في أيقونة Doha في سناب شات لايڤ!

الجدير بالذكر أن خاصية لايڤ من سناب شات للمدن هي أحد أهم الخدمات في سناب شات حيث يتم اختيار المناطق بشكل دوري و يقوم سكان المدينة بنشر ثقافاتهم و فعالياتهم لهذا اليوم حيث لاقت هذه الخدمة استحسان المستخدمين.

يذكر أن #دوحةـلايڤ سيكون يوم الإثنين الموافق ١٥-يونيو-٢٠١٥، حيث تم تنويه المستخدمين برسالة من سناب شات.

انتشر قبل يومين وسم (هاشتاق) #دوحةـلايڤ على تويتر حيث أعلن فيه بعض المستخدمين عن مشاركة مدينة الدوحة بـ Live سناب شات و بعدها بدأ المستخدمين باطلاق بعض التغريدات دعوة منهم للاستخدام السليم لهذه الميزة والظهور بأفضل صورة أمام قرابة ١٠ ملايين مستخدم. ربما يكون السؤال هو : كيف تشارك بلايڤ الدوحة و تكون جزاءً من هذا اليوم؟ ما عليك سوى تصوير صورة أو مقطع فيديو مع إضافة أي من المحسنات الموجودة على التطبيق حيث ستظهر محسنات خاصة باسم مدينة الدوحة ثم تقوم بارسالها لفريق سناب شات أو Snapchat Team، بعدها ستظهر المشاركات الموافق عليها في أيقونة Doha في سناب شات…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 3.25 ( 2 أصوات)
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*