الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / تويتر تتخطى الـ ١٤٠ حرف !

تويتر تتخطى الـ ١٤٠ حرف !

twitter-discontinues-direct-messages-660x369

سيلاحظ مستخدمو شبكة تويتر إبتداءً من يوليو المقبل تغيرات كبيرة ذلك بعد استقالة الرئيس التنفيذي لها ، ديك كوستولو، حيث ستكون أبرز هذه التغيرات هو إمكانية تخطي الـ ١٤٠ حرف في إرسال الرسائل المباشرة.

جاءت استقالة كوستولو بعد عدة انتقادات وجهت إليه بسبب عدم قدرته السيطرة على انتشار الحسابات المزعجة و التي تسيء لبعض المستخدمين في تويتر هذا إلى جانب الخسائر المادية الغير متوقعة بالنسبة للشبكة مؤخراً والتي أثرت على أسهمهم.

أما فيما يخص الرسائل المباشرة وتجاوز الـ ١٤٠ حرف فصرّح مسؤول في تويتر أنه في مطلع يوليو سيتم السماح للمستخدمين بالبدء بارسال الرسائل المباشرة بحجم يتعدى الـ ١٤٠ حرف لكن هذا التغيير لا يؤثر على حجم التغريدات و ستستمر بما هي معهودة عليه.

يذكر أن تويتر تعمل مؤخراً على تطوير وتحديث شبكتها لإرضاء مستخدميها و متطلباتهم.

المصدر

سيلاحظ مستخدمو شبكة تويتر إبتداءً من يوليو المقبل تغيرات كبيرة ذلك بعد استقالة الرئيس التنفيذي لها ، ديك كوستولو، حيث ستكون أبرز هذه التغيرات هو إمكانية تخطي الـ ١٤٠ حرف في إرسال الرسائل المباشرة. جاءت استقالة كوستولو بعد عدة انتقادات وجهت إليه بسبب عدم قدرته السيطرة على انتشار الحسابات المزعجة و التي تسيء لبعض المستخدمين في تويتر هذا إلى جانب الخسائر المادية الغير متوقعة بالنسبة للشبكة مؤخراً والتي أثرت على أسهمهم. أما فيما يخص الرسائل المباشرة وتجاوز الـ ١٤٠ حرف فصرّح مسؤول في تويتر أنه في مطلع يوليو سيتم السماح للمستخدمين بالبدء بارسال الرسائل المباشرة بحجم يتعدى الـ ١٤٠ حرف…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

تعليق واحد

  1. مستوى الخامس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*