الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / سناب شات / الكاميرا الأمامية و الخلفية معاً في سناب شات!

الكاميرا الأمامية و الخلفية معاً في سناب شات!

snapchat

إذا كنت في تجمع لأصدقائك فلا داعي للقلق بعد اليوم لأن سناب شات سيمكنك التقاط مقاطع فيديو و التنقل عبر الكاميرات لأخذ لقطات متكاملة، حيث أطلق قبل قليل تحديث جديد يتيح للمستخدمين التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية أثناء تسجيل مقطع فيديو عبر التطبيق بالضغط مرتين متكررتين على الشاشة أثناء التسجيل.

إضافة إلى ذلك جاء التحديث بمميزات لحماية الخصوصية والحفاظ على الحسابات حيث سيقوم تطبيق سناب شات بإرسال رمز للتأكد من هوية المرسل على الرقم المسجل في الحساب هذا إذا قمت بتسجيل الدخول من أي جهاز جديد.

يمكنك الآن الاستمتاع بكل المميزا الجديدة و تحديث سناب شات من هنا.

إذا كنت في تجمع لأصدقائك فلا داعي للقلق بعد اليوم لأن سناب شات سيمكنك التقاط مقاطع فيديو و التنقل عبر الكاميرات لأخذ لقطات متكاملة، حيث أطلق قبل قليل تحديث جديد يتيح للمستخدمين التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية أثناء تسجيل مقطع فيديو عبر التطبيق بالضغط مرتين متكررتين على الشاشة أثناء التسجيل. إضافة إلى ذلك جاء التحديث بمميزات لحماية الخصوصية والحفاظ على الحسابات حيث سيقوم تطبيق سناب شات بإرسال رمز للتأكد من هوية المرسل على الرقم المسجل في الحساب هذا إذا قمت بتسجيل الدخول من أي جهاز جديد. يمكنك الآن الاستمتاع بكل المميزا الجديدة و تحديث سناب شات من هنا.

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 1.35 ( 1 أصوات)
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*