الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / ٣ فوائد لجدولة تغريداتك على تويتر

٣ فوائد لجدولة تغريداتك على تويتر

twitter-schedule

يعد تويتر من أهم المنصات للأخبار و الأحداث المتجددة ، فإذا كنت ترغب أن تثبت وجوداً مستمراً على حساباتك الخاصة فما عليك سوى جدولة المحتوى التي ترغب بنشره حيث يعتبر عامل أساسي من لنجاح تغريداتك جدولتها.

إليك عزيزي القارئ أهم ٣ فوائد لجدولة تغريداتك على تويتر:

١-تعزيز المحتوى

إذا قمت بجدولة محتوى حسابك لمدة أسبوع هذا يعني أنك ستعده خلال ساعتين أو ثلاث في بداية الأسبوع و ستكون نسبة تركيزك على إنشاء المحتوى المناسب أكثر من كتابة تغريدة فورية و نشرها في ذات اللحظة. ما عليك سوى كتابة تغريداتك الأسبوعية و جدولتها على مدار الأسبوع للحصول على محتوى دقيق بدلاً من نشر محتوى بطريقة مستعجلة.

٢-تكبير فرص الإبداع بالمحتوى

كتابة مجموعة من التغريدات مرة واحدة و في وقت واحد سيقلل فرص الإعادة في المحتوى مما يجعله متناغماً أكثر و تزيد من فرص الإبداع في المحتوى، لأنك على سبيل المثال إذا نشرت تغريدة صباح يوم السبت من الممكن أن تعيد نشر محتوى مشابه يوم الأربعاء نظراً لمضي وقت طويل بينهما.

٣-ستقلل من قلقك بشأن المحتوى

إذا قمت بجدولة محتوى حسابك فلا داعي للقلق بشأن حسابك على تويتر فما زال يعمل حتى وإن كنت في هذه الأثناء مشغول أو تحت ظروف معينة. بهذا تعتبر الجدولة الحل الأمثل لتوفير الوقت و الجهد خلال الأسبوع، لكن هذا لا يقلل من أهمية المتابعة اليومية للحساب للتفاعل مع المتابعين و الرد على استفساراتهم.

المصدر

يعد تويتر من أهم المنصات للأخبار و الأحداث المتجددة ، فإذا كنت ترغب أن تثبت وجوداً مستمراً على حساباتك الخاصة فما عليك سوى جدولة المحتوى التي ترغب بنشره حيث يعتبر عامل أساسي من لنجاح تغريداتك جدولتها. إليك عزيزي القارئ أهم ٣ فوائد لجدولة تغريداتك على تويتر: ١-تعزيز المحتوى إذا قمت بجدولة محتوى حسابك لمدة أسبوع هذا يعني أنك ستعده خلال ساعتين أو ثلاث في بداية الأسبوع و ستكون نسبة تركيزك على إنشاء المحتوى المناسب أكثر من كتابة تغريدة فورية و نشرها في ذات اللحظة. ما عليك سوى كتابة تغريداتك الأسبوعية و جدولتها على مدار الأسبوع للحصول على محتوى دقيق بدلاً من…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*