الرئيسية / التسويق / الإعلانات / ٨ أسباب قد تمنعك من زيادة عدد متابعينك

٨ أسباب قد تمنعك من زيادة عدد متابعينك

Increase-Your-Twitter-Follower-Count-Easy

هناك مقالات عديدة تتحدث عن كيفية زيادة عدد متابعينك على تويتر ولكن هناك عوامل قد تكون السبب فى عدم الحصول على المزيد من التابعين على تويتر.

٩ أسباب قد تمنعك من زيادة متابعينك:

١- صفحتك الخاصة غير كاملة.

الخطأ الأكثر شيوعاً في تويتر هو عدم إكمال الصفحة الخاصة بهم.  تأكد من وجود صورة شخصية لك و صورة غلاف،بالإضافة الى الموقع الإكتروني الخاص بك. إكمال ملفك الخاص يساعد الزائزين على معرفة من أنت، ماذا تفعل و ما يمكنه توقعه من تغريداتك.

٢-زيادة في عدد تغريداتك

تزويد متابعينك بتغريدات كثيرة على صفحتك الخاصة سيؤدي إلى تجاهل تغريداتك. أعطي فرصة لمتابعينك لقراءة تغريداتك بدل من تجاهلها.و إذا كنت تبحث عن زيادة عدد متابعينك، غرد في الأوقات التي يتواجد فيها أكثر عدد ممكن من المغردين.

٣- قلة في عدد تغريداتك

على عكس ما ذكر أعلاه، القلة في التغريد  يؤثر أيضا على عدم كسب اتباع جدد. فإذا رأى الناس أن آخر مرة غردت فيها كانت من شهر أو أكثر من ذلك قهذا يعطي إنطباع أنك غير نشط.

٤- تغريدتك غير مفهومة

إضافة العديد من الأوسمة، أخطاء لغوية أو صور تعبيرية غير مفهومة يؤدي إلى فقدان العديد من التابعين. التغريدات الواضحة بأوسمة قليلة واضحة هو الحل الأفضل.

٥- تغريدات سلبية

لا تغرد بكلمات غير مناسبة أو التحدث عن معلومات سياسية غير صحيحة. هذه التغريدات ستسيء السمعة الخاصة بك.

٦- عدم التواصل مع مغردينك

إذا تم ذكرك في تغريدة ما و لم تقوم بالرد عليها أو تزويد متابعينك بمحتوى قيم، سيؤدي هذا إلى القلة في عدد متابعينك.

٧- عدم متابعة متابعينك

إذا قام شخص ما بمتابعتك على تويتر قم بإعادة إضافته. عادةً تعتبر علامة سلبية إذا لم تتابع متابعينك.

٨- تغريداتك متكررة

إذا قام متابعينك بزيارة صفحتك الخاصة و كانت أخر عشرة تغريداتك هي نفسها ستؤدى إلى فقدان متابعينك. استخدم تقويم لمحتوى التواصل الإجتماعى الخاص بك و قم بتنظيم أوقات تغريدك حتى توفر محتوى قيم فى الوقت المناسب.

المصدر

هناك مقالات عديدة تتحدث عن كيفية زيادة عدد متابعينك على تويتر ولكن هناك عوامل قد تكون السبب فى عدم الحصول على المزيد من التابعين على تويتر. ٩ أسباب قد تمنعك من زيادة متابعينك: ١- صفحتك الخاصة غير كاملة. الخطأ الأكثر شيوعاً في تويتر هو عدم إكمال الصفحة الخاصة بهم.  تأكد من وجود صورة شخصية لك و صورة غلاف،بالإضافة الى الموقع الإكتروني الخاص بك. إكمال ملفك الخاص يساعد الزائزين على معرفة من أنت، ماذا تفعل و ما يمكنه توقعه من تغريداتك. ٢-زيادة في عدد تغريداتك تزويد متابعينك بتغريدات كثيرة على صفحتك الخاصة سيؤدي إلى تجاهل تغريداتك. أعطي فرصة لمتابعينك لقراءة تغريداتك بدل من…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن حبيبة الحارثي

حبيبة الحارثي
Broadcast Journalist, blogger and a social media activist. Everything happens for a reason. Still discovering life.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*