الرئيسية / التسويق / الإعلانات / خدمات إعلانية جديدة يطلقها انستقرام

خدمات إعلانية جديدة يطلقها انستقرام

أعلنت شبكة انستقرام أنها ستطرح قريباً أنواع جديدة من الخدمات الإعلانية على تطبيقها، حيث ستكون هذه الخدمات بتوفير خيار الاستجابة السريعة أو Direct Respond التي تتيح للمستخدمين مشاركة ردات فعلهم الأولية فور مشاهدتهم الإعلان.

وأضافة إلى ذلك حسب ما جاء من تصريحات أن الاستجابات السريعة ستحتوي على أزرار للقيام بردود أفعال مثل شراء المنتجات، أو تنزيل برامج أو الإنضمام لحدث معين و غيرها من الخدمات مباشرة فور مشاهدة الإعلان.

03instagram-web1-master180

ولم تعلن عن يوم محدد لإطلاق الخدمة غير أنها ستكون بشكل تدريجي خلال الأيام المقبلة. وأوضحت شبكة انستقرام عن بوادر تعاون مع الفيس بوك لتقديم معلومات حول الإهتمامات للمستخدمين والأماكن والشخصيات المفضلة لديهم.

يذكر أن شبكة انستقرام بدأت تعمل بالإعلانات منذ عام و نصف تقريباً.

المصدر

أعلنت شبكة انستقرام أنها ستطرح قريباً أنواع جديدة من الخدمات الإعلانية على تطبيقها، حيث ستكون هذه الخدمات بتوفير خيار الاستجابة السريعة أو Direct Respond التي تتيح للمستخدمين مشاركة ردات فعلهم الأولية فور مشاهدتهم الإعلان. وأضافة إلى ذلك حسب ما جاء من تصريحات أن الاستجابات السريعة ستحتوي على أزرار للقيام بردود أفعال مثل شراء المنتجات، أو تنزيل برامج أو الإنضمام لحدث معين و غيرها من الخدمات مباشرة فور مشاهدة الإعلان. ولم تعلن عن يوم محدد لإطلاق الخدمة غير أنها ستكون بشكل تدريجي خلال الأيام المقبلة. وأوضحت شبكة انستقرام عن بوادر تعاون مع الفيس بوك لتقديم معلومات حول الإهتمامات للمستخدمين والأماكن والشخصيات…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*