عناصر المراجعه :
أيام بسيطة ويدخل شهر رمضان الكريم علينا، ولذا قرر موقع تويتر نشر تفاصيل وأرقام لتفاعل المستخدمين خلال شهر رمضان المبارك ، حيث يظهر الأنفوجرافيك أن هناك ٦٤ ٪ من المستخدمين يقومون بمتابعة العلامات التجارية ومحتواها على تويتر بعد الإفطار ويتوقع ارتفاع نسبة نشاط المستخدمين خلال ٢٠١٥ لأكثر من ٤٠ ٪ ، ويؤكد ذلك على أن شهر رمضان شهر للترابط والتسوق حيث يقوم ٤٤ ٪ من المستخدمين بالتسوق خارج منازلهم بينام يقضي ٤٧ ٪ من المستخدمين في زيارة أسواق ليلية.
وبين الأنفوجرافيك عدة قضايا منها ارتباط العائلة والاصدقاء عن طريق الاعلام الاجتماعي وبداية التسوق استعدادا لشهر رمضان بوقت مبكر ومدى تأثير تويتر على قرارات الشراء وصنعها لدى المستخدمين.
المصدر