الرئيسية / التقنية والمعلومات / الإحصائيات والتحليل / أنفوجرافيك: شهر رمضان بالسعودية على تويتر

أنفوجرافيك: شهر رمضان بالسعودية على تويتر

أيام بسيطة ويدخل شهر رمضان الكريم علينا، ولذا قرر موقع تويتر نشر تفاصيل وأرقام لتفاعل المستخدمين خلال شهر رمضان المبارك ، حيث يظهر الأنفوجرافيك أن هناك ٦٤ ٪ من المستخدمين يقومون بمتابعة العلامات التجارية ومحتواها على تويتر بعد الإفطار ويتوقع ارتفاع نسبة نشاط المستخدمين خلال ٢٠١٥ لأكثر من ٤٠ ٪ ، ويؤكد ذلك على أن شهر رمضان شهر للترابط والتسوق حيث يقوم ٤٤ ٪ من المستخدمين بالتسوق خارج منازلهم بينام يقضي ٤٧ ٪ من المستخدمين في زيارة أسواق ليلية. وبين الأنفوجرافيك عدة قضايا منها ارتباط العائلة والاصدقاء عن طريق الاعلام الاجتماعي وبداية التسوق استعدادا لشهر رمضان بوقت مبكر ومدى تأثير…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

رمضان2015-على-تويترأيام بسيطة ويدخل شهر رمضان الكريم علينا، ولذا قرر موقع تويتر نشر تفاصيل وأرقام لتفاعل المستخدمين خلال شهر رمضان المبارك ، حيث يظهر الأنفوجرافيك أن هناك ٦٤ ٪ من المستخدمين يقومون بمتابعة العلامات التجارية ومحتواها على تويتر بعد الإفطار ويتوقع ارتفاع نسبة نشاط المستخدمين خلال ٢٠١٥ لأكثر من ٤٠ ٪ ، ويؤكد ذلك على أن شهر رمضان شهر للترابط والتسوق حيث يقوم ٤٤ ٪ من المستخدمين بالتسوق خارج منازلهم بينام يقضي ٤٧ ٪ من المستخدمين في زيارة أسواق ليلية.

وبين الأنفوجرافيك عدة قضايا منها ارتباط العائلة والاصدقاء عن طريق الاعلام الاجتماعي وبداية التسوق استعدادا لشهر رمضان بوقت مبكر ومدى تأثير تويتر على قرارات الشراء وصنعها لدى المستخدمين.

ramadan-ksa-fa-OneSheeter-AR

المصدر

عن عمار محمد

عمار محمد
مستشار ومدرب الإعلام الإجتماعي ، مؤلف كتاب التواصل الذكي ، قدم عدة استشارات ودورات لمؤسسات وشركات داخل وخارج دولة قطر، كاتب بجريدة الشرق القطرية في مجال الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*