الرئيسية / التقنية والمعلومات / أمن المعلومات / الفيس بوك يشفّر رسائله الإلكترونية!

الفيس بوك يشفّر رسائله الإلكترونية!

facebook-add-a-public-key

أعلنت شركة الفيس بوك عن إمكانية حماية رسائل البريد الإلكتروني التي تصل للمستخدمين بإشعارات عن أهم التحديثات باستخدام مفاتيح PGP.

حيث عبرت هذه الخطوة عن استمرارية سعي شبكة الفيس بوك بحماية خصوصية المستخدمين حتى من الرسائل الإلكترونية التي تصلهم عبر مزودي هذه الخدمة مثل جوجل و ياهو أو أوت لوك وغيرهم. هذا لأنه من الممكن أن تكون هذه الرسائل هي استعادة كلمة المرور أو معلومات شخصية أخرى.

يمكن للمستخدمين تفعيل هذه الخاصية بإضافة مفتاح PGP إلى المعلومات الشخصية الخاصة به على حساباتهم مما سيعمل على تشفير جميع الرسائل الإلكترونية الواردة من الفيس بوك حيث ستكون قراءتهم مقتصرة على المستخدم فقط أي حتى مزودي الخدمة سيتم حظرهم من قراءة المحتوى.

المصدر

أعلنت شركة الفيس بوك عن إمكانية حماية رسائل البريد الإلكتروني التي تصل للمستخدمين بإشعارات عن أهم التحديثات باستخدام مفاتيح PGP. حيث عبرت هذه الخطوة عن استمرارية سعي شبكة الفيس بوك بحماية خصوصية المستخدمين حتى من الرسائل الإلكترونية التي تصلهم عبر مزودي هذه الخدمة مثل جوجل و ياهو أو أوت لوك وغيرهم. هذا لأنه من الممكن أن تكون هذه الرسائل هي استعادة كلمة المرور أو معلومات شخصية أخرى. يمكن للمستخدمين تفعيل هذه الخاصية بإضافة مفتاح PGP إلى المعلومات الشخصية الخاصة به على حساباتهم مما سيعمل على تشفير جميع الرسائل الإلكترونية الواردة من الفيس بوك حيث ستكون قراءتهم مقتصرة على المستخدم فقط أي…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*