الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / اليوتيوب / اليوتيوب يطلق قناة “أفلام”

اليوتيوب يطلق قناة “أفلام”

utube aflam

أطلق موقع اليوتيوب الشهير قناة جديدة متخصصة بالأفلام تدعى أفلام أو Aflam حيث تحتوي على مجموعة كبيرة من الأفلام العربية حيث تتنوع ما بين القديم و الحديث.

يقدم اليوتيوب مثل هذه القنوات لتكون بمثابة مكتبة شاملة و المرجع الأول لمشاهدة الأفلام العربية والتي تعرض بجودة عالية مقسمة إلى ستة مجموعات، منها ما هو مصنف حسب السنة و الآخر مصنف حسب النوع الفني (دراما، أكشن، كوميدي، و غيرها) ومن جانب آخر كانت بعض التصنيفات حسب الممثل الرئيسي أو الممثلة الرئيسية للفيلم ، ولم ينسى اليوتيوب حق الكتاب و المخرجين حيث كان لهم نصيب في التصنيفات لتضم أبرز ما أنتجوه سواء كتابة أو إخراج.

تعتبر هذه القناة لفتة من اليوتيوب لدعم المحتوى العربي على موقعها و اهتمامها بالمتابع العربي حيث تتعاون مع أصحاب حقوق النشر الفعليين للحد من القرصنة عبر الإنترنت و حفظ حقوق الملكية لأصحاب الأعمال.

أطلق موقع اليوتيوب الشهير قناة جديدة متخصصة بالأفلام تدعى أفلام أو Aflam حيث تحتوي على مجموعة كبيرة من الأفلام العربية حيث تتنوع ما بين القديم و الحديث. يقدم اليوتيوب مثل هذه القنوات لتكون بمثابة مكتبة شاملة و المرجع الأول لمشاهدة الأفلام العربية والتي تعرض بجودة عالية مقسمة إلى ستة مجموعات، منها ما هو مصنف حسب السنة و الآخر مصنف حسب النوع الفني (دراما، أكشن، كوميدي، و غيرها) ومن جانب آخر كانت بعض التصنيفات حسب الممثل الرئيسي أو الممثلة الرئيسية للفيلم ، ولم ينسى اليوتيوب حق الكتاب و المخرجين حيث كان لهم نصيب في التصنيفات لتضم أبرز ما أنتجوه سواء كتابة أو إخراج.…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*