الرئيسية / التسويق / الإعلانات / دور الفكاهة في الإعلام الإجتماعي

دور الفكاهة في الإعلام الإجتماعي

laughing

الضحك هو لغة عالمية و يعتبر إحدى طرق الإتصال الأولى. يستخدم البشر الضحك للتعبير عن متعة ما أو عن موقف معين. كما أنه شكل من أشكال الإتصال الذي يسد الفجوة بين مختلف اللغات والثقافات.

الموضوع الذي يحتوى على روح الدعابة يعتبر أكثر إنتشاراً على مواقع التواصل الإجتماعي . و هذه المواضيع تعتبر ذات فائدة للقاريء.

و لكن ما هي الفوائد الأخرى التى يمكن أن تكتسبها لجعل جمهورك يضحك؟

فيما يلى ثلاثة مزايا لاستخدام المواضيع التى تحتوى على روح الدعابة.

١- إنشاء وحدة من الترابط

الضحك يخفف التوتر و يشكل شعور الترابط من خلال تجمعات الأشخاص. ساعد متابعينك على الفيسبوك و تويتر بالضحك و ستنشىء مجتمع متفائل و مترابط.

٢- إطلاق ردود فعل عاطفية

فكاهة شخص معين تطلق مشاعر إيجابية. إستخدم الفكاهة في المحتوى الخاص بك في وسائل التواصل الإجتماعي وسوف يساعدك على ربط مشاعر ممتعة مع متابعينك.

٣- جعل من العلامة التجارية الخاصة بك ذكرى لا تنسى

فى أغلب الأوقات يتذكر الناس مقاطع الفيديو المضحكة أكثر من المملة مما يجعل لها تأثير إيجابى عليهم و على العلامة التجارية الخاصة بك.

المصدر

الضحك هو لغة عالمية و يعتبر إحدى طرق الإتصال الأولى. يستخدم البشر الضحك للتعبير عن متعة ما أو عن موقف معين. كما أنه شكل من أشكال الإتصال الذي يسد الفجوة بين مختلف اللغات والثقافات. الموضوع الذي يحتوى على روح الدعابة يعتبر أكثر إنتشاراً على مواقع التواصل الإجتماعي . و هذه المواضيع تعتبر ذات فائدة للقاريء. و لكن ما هي الفوائد الأخرى التى يمكن أن تكتسبها لجعل جمهورك يضحك؟ فيما يلى ثلاثة مزايا لاستخدام المواضيع التى تحتوى على روح الدعابة. ١- إنشاء وحدة من الترابط الضحك يخفف التوتر و يشكل شعور الترابط من خلال تجمعات الأشخاص. ساعد متابعينك على الفيسبوك و تويتر…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن حبيبة الحارثي

حبيبة الحارثي
Broadcast Journalist, blogger and a social media activist. Everything happens for a reason. Still discovering life.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*