الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / الصورة المتحركة على فيس بوك أخيراً !

الصورة المتحركة على فيس بوك أخيراً !

GIF

يهتم المستخدمون لوسائل التواصل الاجتماعي بالمميزات التي تثري من طرحهم للمواضيع و من أهم هذه الخصائص هي الصور المتحركة خصيصاً التي تحمل الطابع الفكاهي ، حيث تحمل هذه الصور صيغة GIF .

أدركت شركة الفيس بوك أهمية هذه الخاصية متأخراً عن باقي وسائل التواصل الاجتماعي مثل قوقل بلس حيث يمكنك الآن تنزيل صور GIF على فيس بوك عن طريق وضع الرابط في المكان المخصص لكتابة الحالة ويكون الرابط خاص بصورة متحركة متواجدة إما على موقع تمبلر أو Imgur . أما اذا قمت بوضع الصورة فوراً على فيس بوك فستظهر ثابتة ولن تتحرك.

ننصحك بتجربة الميزة الجديدة الآن في صفحتك على فيس بوك و اترك لنا تعليق عن رأيك بها!

المصدر

يهتم المستخدمون لوسائل التواصل الاجتماعي بالمميزات التي تثري من طرحهم للمواضيع و من أهم هذه الخصائص هي الصور المتحركة خصيصاً التي تحمل الطابع الفكاهي ، حيث تحمل هذه الصور صيغة GIF . أدركت شركة الفيس بوك أهمية هذه الخاصية متأخراً عن باقي وسائل التواصل الاجتماعي مثل قوقل بلس حيث يمكنك الآن تنزيل صور GIF على فيس بوك عن طريق وضع الرابط في المكان المخصص لكتابة الحالة ويكون الرابط خاص بصورة متحركة متواجدة إما على موقع تمبلر أو Imgur . أما اذا قمت بوضع الصورة فوراً على فيس بوك فستظهر ثابتة ولن تتحرك. ننصحك بتجربة الميزة الجديدة الآن في صفحتك على فيس بوك و…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*