الرئيسية / التسويق / الإعلانات / تويتر وخدماتها الإعلانية الجديدة

تويتر وخدماتها الإعلانية الجديدة

أطلقت تويتر اليوم أداة جديدة تدعى Audience Insight  أو تحليل المستخدمين لمساعدتهم في التعرف أكثر على متابعيهم و معلومات أكثر عنهم من منظور تحليلي.

يقدم تويتر في هذه الأداة معلومات عن التوزيع الجغرافي ، اهتمامات المستخدمين ، سلوكهم اليومي حتى بمتابعتهم للتلفاز واستخداماتهم للهواتف النقالة.

blogpost-infographic

باستخدام هذه الخاصية يمكنك التركيز أكثر على الفئة المستهدفة فمثلاً إذا كان لديك حملة إعلانية متعلقة بالتعليم فيمكنك باستخدام Audience Insight  تحديد المهتمين بالتعليم كالطلاب مثلاً و تحليل كل ما يخص هذه الفئة.

تسعى تويتر في هذه الخدمة تحسين أدائها الإعلاني لتحقيق عائد أفضل وأرباح أكبر حيث تعتمد الشركة بشكل كبير على عوائد الإعلانات.

المصدر

أطلقت تويتر اليوم أداة جديدة تدعى Audience Insight  أو تحليل المستخدمين لمساعدتهم في التعرف أكثر على متابعيهم و معلومات أكثر عنهم من منظور تحليلي. يقدم تويتر في هذه الأداة معلومات عن التوزيع الجغرافي ، اهتمامات المستخدمين ، سلوكهم اليومي حتى بمتابعتهم للتلفاز واستخداماتهم للهواتف النقالة. باستخدام هذه الخاصية يمكنك التركيز أكثر على الفئة المستهدفة فمثلاً إذا كان لديك حملة إعلانية متعلقة بالتعليم فيمكنك باستخدام Audience Insight  تحديد المهتمين بالتعليم كالطلاب مثلاً و تحليل كل ما يخص هذه الفئة. تسعى تويتر في هذه الخدمة تحسين أدائها الإعلاني لتحقيق عائد أفضل وأرباح أكبر حيث تعتمد الشركة بشكل كبير على عوائد الإعلانات. المصدر

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*