الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / القبض على كلاب جوني ديب بسبب الإعلام الاجتماعي

القبض على كلاب جوني ديب بسبب الإعلام الاجتماعي

 

150514195503-erin-moos-johnny-depp-dogs-00001720-exlarge-169

 

في وقت سابق من هذا الشهر، أصدر وزير الزراعة بارنابي جويس إنذاراُ ل ديب ، قائلا ان الكلبين “بستول” و “بوو” يجب أن يعودا إلى الولايات المتحدة أو سيتم القبض عليهما و أخذهما بالقوة  .وقد اعترفت وزارة الزراعة أن كلاب جوني ديب دخلت أستراليا بطريقة غير قانونية و تم اكتشافها فقط بسبب الصور على وسائل الإعلام الاجتماعي.

قام ديب بأخد كلابه معه على متن طائرته الخاصة لتسليته أثناء تصوير أحدث أفلامه من سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي في الساحل الذهبي بأستراليا. أرسل جوني ديب كلبيه إلى أمريكا مجدداً بعد عدة أيام. و كان هناك تساؤلات كثيرة من الشؤون القانونية و مجلس الشيوخ عن كيغفية مرور الكلاب من دون المرور بالإجراءات الأمنية اللازمة و التفتيش.

 

johnny-depp-03

 

“لو لم يكن ممثل أفلام مشهور و شارك بصوره على فيس بوك، لما اكتشفتم هذا الأختراق الأمني، أليس كذلك؟” عضو مجلس الشيوخ وليامز ، في اشارة الى الصور على وسائل الاعلام الاجتماعي. أجابت نائبة وزير الزراعة، “هذا صحيح”.

رد عضو مجلس الشيوخ وليامز، “إذا هنا تكمن المشكلة، كيف استطاعوا المرور من دون أي إجراء أمني؟ و ما الإجراء الذي يضمن عدم تكرار هذه المشكلة لأن الكلاب بقيت في الأراضي الأسترالية لثلاثة أسابيع في الساحة العامة و لو كان أحدها يحمل مرض ما، كان سيشكل خطراً على سكان أستراليا”.

وقالت الوزارة أنه لم يتم تسجيل دخول الكلاب، و هو الإجراء الطبيعي فور الوصول إلى أستراليا بغض النظر عما إذا كانت تحلق على الطائرات التجارية أوالخاصة.

وجدت اللجنة أن الفرد مذنب في المحكمة بسبب الدخول غير المشروع و قد تصل العقوبة إلى درجة قصوى تصل إلى 10 عاماً في السجن أو غرامة قدرها حوالي 340,000$. وأضافت الوزارة بأنها ستقوم باستخدام الكلاب المدربة لتفتيش الطائرات بدلاً من الشرطيون فقط لتأمين أكبر و تجنب تكرار الخطأ بأي وسيلة.

 

المصدر

    في وقت سابق من هذا الشهر، أصدر وزير الزراعة بارنابي جويس إنذاراُ ل ديب ، قائلا ان الكلبين "بستول" و "بوو" يجب أن يعودا إلى الولايات المتحدة أو سيتم القبض عليهما و أخذهما بالقوة  .وقد اعترفت وزارة الزراعة أن كلاب جوني ديب دخلت أستراليا بطريقة غير قانونية و تم اكتشافها فقط بسبب الصور على وسائل الإعلام الاجتماعي. قام ديب بأخد كلابه معه على متن طائرته الخاصة لتسليته أثناء تصوير أحدث أفلامه من سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي في الساحل الذهبي بأستراليا. أرسل جوني ديب كلبيه إلى أمريكا مجدداً بعد عدة أيام. و كان هناك تساؤلات كثيرة من الشؤون القانونية…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن Ahmed Khodier

Ahmed Khodier
Ahmed holds a Bachelor Degree in Civil Engineering, he is a responsible person who leads the team according to the objectives and the social media strategy, he always make sure to participate and take a part of a growth-oriented organization where he can add or by using his experience, qualification in the best way and maximize the productivity or increase the benefits based on management and coordination experience while providing top-quality service, efficiency and respect.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*