الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / قوقل تطلق تطبيقها للصور !

قوقل تطلق تطبيقها للصور !

أعلنت قوقل مؤخراً عن تحديثات قادمة لتطبيق قوقل للصور و الذي سيأتي بكثير من الخصائص المميزة التي تحسن من اداء التطبيق.

وأعلن موقع Android Police عن بعض المميزات التي ستضاف الى التطبيق مثل الترتيب التلقائي للصور مما يسهل الوصول اليهم ، هذا بالإضافة إلى خاصية الاختيار السريع والتي تسمح باختيار العديد من الصور في آن واحد عن طريق الضغط و التثبيت عليهم. من جهة أخرى أضاف المطورون خاصية البحث عن أشياء أو أشخاص أو حيوانات ليتم تصنيف الصور حسب المجموعات المنتمية إليها.

nexus2cee_Screenshot_2015-05-24-17-14-11

يذكر أنه لا تصريحات رسمية تؤكد موعد اصدار هذا التحديث حيث أنه من المتوقع إعلانه في مؤتمر I/O  الذي يفترض اقامته الشهر الجاري.

المصدر

أعلنت قوقل مؤخراً عن تحديثات قادمة لتطبيق قوقل للصور و الذي سيأتي بكثير من الخصائص المميزة التي تحسن من اداء التطبيق. وأعلن موقع Android Police عن بعض المميزات التي ستضاف الى التطبيق مثل الترتيب التلقائي للصور مما يسهل الوصول اليهم ، هذا بالإضافة إلى خاصية الاختيار السريع والتي تسمح باختيار العديد من الصور في آن واحد عن طريق الضغط و التثبيت عليهم. من جهة أخرى أضاف المطورون خاصية البحث عن أشياء أو أشخاص أو حيوانات ليتم تصنيف الصور حسب المجموعات المنتمية إليها. يذكر أنه لا تصريحات رسمية تؤكد موعد اصدار هذا التحديث حيث أنه من المتوقع إعلانه في مؤتمر I/O  الذي يفترض…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*