الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / انستقرام / إشعارات انستقرام قريباً على بريدك الإلكتروني

إشعارات انستقرام قريباً على بريدك الإلكتروني

قامت انستقرام مؤخراً بالاهتمام بتنبيه مستخدميها بالمشاركات الجديدة لتطلق الآن طريقة جديدة للإشعارات عبر البريد الإلكتروني. حيث قامت بتوجيه رسائل إلى عناوين البريد الالكتروني لبعض المستخدمين تحتوي على مجموعة من آخر المشاركات التي تم نشرها.

تصل الرسائل إلى البريد ااإلكتروني تحت مسمى Highlights  حيث تعتبر هذه المرة الأولى التي يستخدم بها تطبيق انستقرام البريد الإلكتروني للترويج أو دعوة المستخدمين للتفاعل مع المحتوى.

instagram-highlights

جدير بالذكر أن تطبيق انستقرام يصل شهرياً إلى ما يزيد عن 300 مليون مسخدم نشط منهم 70% خارج الولايات المتحدة ، في حين تصل يوميا إلى أكثر من 70 مليون مشاركة يومية.

المصدر

قامت انستقرام مؤخراً بالاهتمام بتنبيه مستخدميها بالمشاركات الجديدة لتطلق الآن طريقة جديدة للإشعارات عبر البريد الإلكتروني. حيث قامت بتوجيه رسائل إلى عناوين البريد الالكتروني لبعض المستخدمين تحتوي على مجموعة من آخر المشاركات التي تم نشرها. تصل الرسائل إلى البريد ااإلكتروني تحت مسمى Highlights  حيث تعتبر هذه المرة الأولى التي يستخدم بها تطبيق انستقرام البريد الإلكتروني للترويج أو دعوة المستخدمين للتفاعل مع المحتوى. جدير بالذكر أن تطبيق انستقرام يصل شهرياً إلى ما يزيد عن 300 مليون مسخدم نشط منهم 70% خارج الولايات المتحدة ، في حين تصل يوميا إلى أكثر من 70 مليون مشاركة يومية. المصدر

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*