حقائق عن موقع بنترست

portraits

مؤسسو موقع بنترست هم بين سيلبيرمان وإيفان شارب، وبدأت الفكرة بكيف نشارك الناس اهتماماتنا عن طريق الصور. وقاموا بتطبيق الفكرة ولكنها لم تلق النجاح الكبير في البداية، إلا أن الناس بدؤوا بمتابعتها لاحقاً. اطلق الموقع رسمياً عام 2010 ويعتبر بنترست كموقع هو مكان لمشاركة الناس اهتماماتهم ومواهبهم والأحداث الخاصة بهم، وفي عام 2013 بلغ عدد المستخدمين للموقع أكثر من 70 مليون مستخدم.

حقائق عن موقع بنترست:

1- في يناير 2012 ساهمت بنترست بزيادة عدد الزيارات للمواقع والمدونات اكثر من اليوتيوب، قوقل+،ولنكد ان مجتمعين. وفي فبراير 2012 بنترست صعقت العالم بتخطيها تويتر من نواحي الإحالة الى زيادة المراجع.

2- شركة اول رسيبيس العالمية في أول 3 شهور من تسجيلها لموقع بنترست وجدت ان اكثر من 50 الف صورة تم مشاركتها للغير مما تركت شيء جميل وهو 139 مليون من متابعيها. وهذا يعني أن درجة التافاعل وصلت الى 900%.

3- نسبة مستخدمي برنامج بنرست 72% نساء و 28% رجال. متوسط الوقت المستخدم في بنترست هو 14.2 دقيقة لكل زيارة.

4- الصفحات الاكثر متابعة في بنترست هي الملابس.

5- في دراسة لموقع فيسبوك للمطورين وجدوا بأن نسبة 60% من مستخدمي الفيسبوك يقومون بزيارة موقع بنترست بمجرد وضع خاصية التسجيل للدخول للفيسبوك.

 

المصدر: كتاب التواصل الذكي للمؤلف عمار محمد وعبدالعزيز عبدالمشكور الزين – الطبعة الأولى

مؤسسو موقع بنترست هم بين سيلبيرمان وإيفان شارب، وبدأت الفكرة بكيف نشارك الناس اهتماماتنا عن طريق الصور. وقاموا بتطبيق الفكرة ولكنها لم تلق النجاح الكبير في البداية، إلا أن الناس بدؤوا بمتابعتها لاحقاً. اطلق الموقع رسمياً عام 2010 ويعتبر بنترست كموقع هو مكان لمشاركة الناس اهتماماتهم ومواهبهم والأحداث الخاصة بهم، وفي عام 2013 بلغ عدد المستخدمين للموقع أكثر من 70 مليون مستخدم. حقائق عن موقع بنترست: 1- في يناير 2012 ساهمت بنترست بزيادة عدد الزيارات للمواقع والمدونات اكثر من اليوتيوب، قوقل+،ولنكد ان مجتمعين. وفي فبراير 2012 بنترست صعقت العالم بتخطيها تويتر من نواحي الإحالة الى زيادة المراجع. 2- شركة اول…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن ميس الشريف

ميس الشريف
Politician by degree, artist by talent and social media lover by passion.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*