الرئيسية / التسويق / الإعلانات / 80% من شركات الطعام تستخدم الإعلام الإجتماعي

80% من شركات الطعام تستخدم الإعلام الإجتماعي

social-media-food

منذ إنتشار الإنترنت في العالم و بعدما أصبح الجميع يستطيع الدخول إلانترنت في أي مكان من خلال الهواتف النقالة و غيرها من أجهزة التابلت ، انتقل التسويق للمنتجات نقلة نوعية في العشر سنوات الأخيرة ، حيث ابتدأت أغلب الشركات بالتخلي أو التقليل عن الإعلانات التقليدية و الإنتقال للإعلانات الإلكترونية التي ستصل لأكبر عدد من الناس و حسب الإحصائيات التي تم نشرها في موقع Hootsuite أن هناك 80٪ من شركات الأكل و الشرب تستعمل الإعلام الإجتماعي ، هذا ما نراه في الوقت الحالي ، جميع المطاعم موجودة على مواقع الإعلام الإجتماعي ، جميع العروض يتم نشرها في تويتر و الفيسبوك و حتى انستقرام ، فالأعداد التي تترواد على مواقع الإعلام الإجتماعي ليست بقليلة ليتم تفويت فرصة الإعلان في تلك المواقع ، إذا تجولت في الشوارع فلن تجد أحدهم يقرأ الجريدة أو يلتفت ليرى إعلانا مضيئاً فوق مبنى ما ، بل سترى الجميع يحني رأسه للأسفل ليرى ما بهاتفه .

منذ إنتشار الإنترنت في العالم و بعدما أصبح الجميع يستطيع الدخول إلانترنت في أي مكان من خلال الهواتف النقالة و غيرها من أجهزة التابلت ، انتقل التسويق للمنتجات نقلة نوعية في العشر سنوات الأخيرة ، حيث ابتدأت أغلب الشركات بالتخلي أو التقليل عن الإعلانات التقليدية و الإنتقال للإعلانات الإلكترونية التي ستصل لأكبر عدد من الناس و حسب الإحصائيات التي تم نشرها في موقع Hootsuite أن هناك 80٪ من شركات الأكل و الشرب تستعمل الإعلام الإجتماعي ، هذا ما نراه في الوقت الحالي ، جميع المطاعم موجودة على مواقع الإعلام الإجتماعي ، جميع العروض يتم نشرها في تويتر و الفيسبوك و…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن ياسين ادريس

ياسين ادريس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*