الرئيسية / التسويق / الإعلانات / يوتيوب يروج المنتجات بخاصية جديدة

يوتيوب يروج المنتجات بخاصية جديدة

trueview

حرصت مؤخراً شركة جوجل على الإعلانات في يوتيوب وأعطتها اهتمام كبير حيث أطلقت خاصية “Cards” للإعلان بالفيديو في فيديو آخر مرتبط به مجاناً ، لتعلن الآن عن ميزة TrueView for shopping  والتي تتيح للمعلنين الترويج لمنتجاتهم بصور تظهر إلى جانب الفيديو.

وصرحت جوجل عن أن هذه الميزات أثبتت أثناء التجارب انعكاساً إيجابياً على أرباح المعلنين والتي تقدر زيادتها بثلاث أضعاف ما كانت عليه سابقاً.

والجدير بالذكر أن خاصية TrueView for shopping  لم توفر لكافة المستخدمين وأنها ستطرح خلال الشهور المقبلة في حين وفرت طريقة للراغبين بتفعيلها عن طريق التقدم بطلبها.

المصدر

حرصت مؤخراً شركة جوجل على الإعلانات في يوتيوب وأعطتها اهتمام كبير حيث أطلقت خاصية "Cards" للإعلان بالفيديو في فيديو آخر مرتبط به مجاناً ، لتعلن الآن عن ميزة TrueView for shopping  والتي تتيح للمعلنين الترويج لمنتجاتهم بصور تظهر إلى جانب الفيديو. وصرحت جوجل عن أن هذه الميزات أثبتت أثناء التجارب انعكاساً إيجابياً على أرباح المعلنين والتي تقدر زيادتها بثلاث أضعاف ما كانت عليه سابقاً. والجدير بالذكر أن خاصية TrueView for shopping  لم توفر لكافة المستخدمين وأنها ستطرح خلال الشهور المقبلة في حين وفرت طريقة للراغبين بتفعيلها عن طريق التقدم بطلبها. المصدر

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*