الرئيسية / التسويق / الإعلانات / مدونة الأزياء التى تربح ١٥٠٠٠$ في المحتوي الواحد

مدونة الأزياء التى تربح ١٥٠٠٠$ في المحتوي الواحد

the-closets-of-fashion-bloggers-blog-benetton
كشفت بعض مُدَوِنات الأزياء أن الحياة على انستقرام مربحة للغاية. فهناك مُدَوِنات يأخذن اكثر من  15000 $ (9500 £) في منشور واحد فقط. نعم، صورة واحدة لمنتج مميز تكلف العلامات التجارية هذه المبالغ لتحصل على ترويج من خلال حسابات مُدَوِنات ذات شهرة.

لقد تم اجراء مقابلات مع مُدَوِنات الأزياء لمعرفة كيفية ربحهم هذه الصفقات، فتقول احداهن ان الاتفاق يتم حسب عدد المتابعين عندها و لكن كلما زادوا زاد ربحها. أيضاً كلما كان منتجهم يظهر حصرياً و متكرراً على حساباتهم لفترة محددة، تزيد النسبة.

تنفق العلامات التجارية أكثر من 1 مليار دولار سنوياً على حسابات انستقرام المشاركات التي ترعاها رسمياً ولكن هذه الصفقة مربحة للطرفين، يربح المدون/المدونة من خلال توجيه المتابعين لشراء منتجات هذه العلامة التجارية فتزيد مبيعاتهم اضعاف ما دفع لهم.

كشفت بعض مُدَوِنات الأزياء أن الحياة على انستقرام مربحة للغاية. فهناك مُدَوِنات يأخذن اكثر من  15000 $ (9500 £) في منشور واحد فقط. نعم، صورة واحدة لمنتج مميز تكلف العلامات التجارية هذه المبالغ لتحصل على ترويج من خلال حسابات مُدَوِنات ذات شهرة. لقد تم اجراء مقابلات مع مُدَوِنات الأزياء لمعرفة كيفية ربحهم هذه الصفقات، فتقول احداهن ان الاتفاق يتم حسب عدد المتابعين عندها و لكن كلما زادوا زاد ربحها. أيضاً كلما كان منتجهم يظهر حصرياً و متكرراً على حساباتهم لفترة محددة، تزيد النسبة. تنفق العلامات التجارية أكثر من 1 مليار دولار سنوياً على حسابات انستقرام المشاركات التي ترعاها رسمياً ولكن هذه الصفقة…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن ندى طه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*