الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / إذا كنت تبحث عن وظيفة عليك بلينكد إن !

إذا كنت تبحث عن وظيفة عليك بلينكد إن !

  لينكد إن هو موقع مشهور على شبكة التواصل الاجتماعي ، ولكن هل يعلم الجميع كيفية و غرض استخدامه ، أو بالأحرى استخدامه بشكل صحيح ؟ ظهر موقع لينكد إن سنة 2003 و حاليا استقطب الموقع أكثر من 300 مليون مستخدم من 200 بلداً ، ويعرف ب 170 مؤسسة . إن أردنا أن نعرف بموقع لينكد إن فإنه يعتبر من أكبر و أشهر شبكات التواصل الاجتماعي في مجال الأعمال ، و يهدف الموقع لخلق فرص أكبر للتعرف على أشخاص من ذوي الخبرات و كذلك التواصل مع أكبر عدد من الشركات و المدراء و غيرهم من المتخصصين و المحترفين و أصحاب…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

 


linkedin-network-1940x1122

لينكد إن هو موقع مشهور على شبكة التواصل الاجتماعي ، ولكن هل يعلم الجميع كيفية و غرض استخدامه ، أو بالأحرى استخدامه بشكل صحيح ؟

ظهر موقع لينكد إن سنة 2003 و حاليا استقطب الموقع أكثر من 300 مليون مستخدم من 200 بلداً ، ويعرف ب 170 مؤسسة .

إن أردنا أن نعرف بموقع لينكد إن فإنه يعتبر من أكبر و أشهر شبكات التواصل الاجتماعي في مجال الأعمال ، و يهدف الموقع لخلق فرص أكبر للتعرف على أشخاص من ذوي الخبرات و كذلك التواصل مع أكبر عدد من الشركات و المدراء و غيرهم من المتخصصين و المحترفين و أصحاب المشاريع و الخريجين الجدد و كل من يبحث عن فرصة عمل أو فرصة لتحسين و تطوير منصبه.

فإذا كنت من هؤلاء ممن يبحثون عن فرص عمل أو توسيع دائرة الأعمال فعليك بموقع لينكد إن ، بحيث يسمح لك الموقع بإنشاء حساب خاص بك يتم فيه إدراج كل ما يتعلق بمسيرتك العلمية و المهنية منذ البداية و حتى الوقت الحاضر ، كما يتيح الموقع لمستخدميه إرفاق ملف لسيرتهم الذاتية ليطلع عليها الجميع .

أما عن شبكة المستخدمين الخاصة بك فأن لينكد إن يتيح لك اضافة أصدقائك من خلال البريد الالكتروني الذي تستخدمه و منها يقترح عليك الموقع بقية الحسابات لأشخاص قد تعرفهم لتضيفهم لدائرتك الخاصة طبقا لمعلوماتك ليبحث عن معلومات مشتركة بينك و بين من يقترحهم لك .

كل ما عليك فعله هو إنشاء بريد الكتروني لتتمكن من  الدخول لموقع لينكد إن و إنشاء حسابك الخاص بك و بالتالي كتابة جميع المعلومات الخاصة بك ، و منها قم بإضافة شركات و متابعتها لتتوسع دائرة التواصل الخاصة بك  و منها لتتعرف على أصحاب الشركات و غيرهم مم قد يسهل عليك عملية البحث عن وظيفة أو تحسين منصبك.

قد لا يكون لينكد إن الطريقة المثلى لبناء حياتك المهنية و لكنه حتما الطريقة الأفضل و الأسرع للبحث عن وظيفة تناسبك أو للتعرف عن من يشاركونك نفس المهارات و الخبرات.

المصدر

عن سارة المولهي

Mass Communication (Print and Online Journalism) & Translation bachelor holder.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*