الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / هيلاري كلينتون على لينكد إن

هيلاري كلينتون على لينكد إن

clinton

 

بدأ سباق جمع الأصوات للإنتخابات الرئاسية للولايات المتحدة الأمريكية لعام 2016 ، بدا ذلك واضحاً جداً عندما انشأ باراك أوباما حسابه الخاص على تويتر معلناً فيه آنه اخيراً قد حصل على حسابه الخاص ، و هذا جاء بسبب انه لا يمكنه لترشح مرة أخرى للإنتخابات الأمريكية .

 

على عكس ذلك فقد جائت هيلاري كلينتون التي لها حساب على تويتر ذو 3.55 مليون متابع و الذي تملكه هيلاري منذ عام 2013 ، و جائت بعد ترشحها للإنتخابات لتنشيء صفحة على موقع الفيسبوك الشهر الماضي و ليلة البارحة انضمت هيلاري إلى موقع لينكد إن ، فهل هي تبحث عن وظيفة ما ؟ أم أنها تستهدف منصب رئيسة الولايات المتحدة الأمريكية ؟

 

 

 

 

  بدأ سباق جمع الأصوات للإنتخابات الرئاسية للولايات المتحدة الأمريكية لعام 2016 ، بدا ذلك واضحاً جداً عندما انشأ باراك أوباما حسابه الخاص على تويتر معلناً فيه آنه اخيراً قد حصل على حسابه الخاص ، و هذا جاء بسبب انه لا يمكنه لترشح مرة أخرى للإنتخابات الأمريكية .   على عكس ذلك فقد جائت هيلاري كلينتون التي لها حساب على تويتر ذو 3.55 مليون متابع و الذي تملكه هيلاري منذ عام 2013 ، و جائت بعد ترشحها للإنتخابات لتنشيء صفحة على موقع الفيسبوك الشهر الماضي و ليلة البارحة انضمت هيلاري إلى موقع لينكد إن ، فهل هي تبحث عن وظيفة…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن ياسين ادريس

ياسين ادريس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*