الرئيسية / التسويق / التأثير / يوم صامت لوسائل الإعلام الاجتماعي

يوم صامت لوسائل الإعلام الاجتماعي

Silent Social Media

 

هل تستطيع الإستغناء عن استخدام وسائل الإعلام الاجتماعي و لو ليوم واحد؟

 

ستيفاني كراوس و زميلتها هما طالبتان في المدرسة الثانوية، و هما يعملان على مشروع بحثي بعنوان ” يوم صامت لوسائل الإعلام الاجتماعي ” لمعرفة ما سيكون عليه حال الناس بعد إيقاف جميع وسائل الإعلام الاجتماعي و عدم استخدامها ولو ليوم واحد فقط. و هما يعتقدان بأنه قد حان الوقت لقطع التكنولوجيا و التواصل مع الناس.

قررت ستيفاني و زميلتها أن تجعل تاريخ 20 مايو هو يوم الصمت. و لكن بطبيعة الحال، قاموا باستخدام صفحاتهم الشخصية على فيس بوك و الانترنت لنشر هذا الخبر و تحفيز الناس على مشاركتهم الصمت لهدف التواصل مع الآخرين بشكل اجتماعي و صحيح بعيداً عن الانترنت و التكنولوجيا.

ووفقا لإستبيان قامت به Global Web Index، الشخص العادي لديه 5 حسابات على وسائل الإعلام الاجتماعي و يقوم باستخدامها حوالي ساعة و 40 دقيقة يومياً. وتعتقد ستيفاني بأن المراهقين قد تقضي ما يصل إلى ثلاثة أضعاف هذه المدة على وسائل الإعلام الاجتماعي.

 

المصدر

  هل تستطيع الإستغناء عن استخدام وسائل الإعلام الاجتماعي و لو ليوم واحد؟   ستيفاني كراوس و زميلتها هما طالبتان في المدرسة الثانوية، و هما يعملان على مشروع بحثي بعنوان " يوم صامت لوسائل الإعلام الاجتماعي " لمعرفة ما سيكون عليه حال الناس بعد إيقاف جميع وسائل الإعلام الاجتماعي و عدم استخدامها ولو ليوم واحد فقط. و هما يعتقدان بأنه قد حان الوقت لقطع التكنولوجيا و التواصل مع الناس. قررت ستيفاني و زميلتها أن تجعل تاريخ 20 مايو هو يوم الصمت. و لكن بطبيعة الحال، قاموا باستخدام صفحاتهم الشخصية على فيس بوك و الانترنت لنشر هذا الخبر و تحفيز الناس على…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن Ahmed Khodier

Ahmed Khodier
Ahmed holds a Bachelor Degree in Civil Engineering, he is a responsible person who leads the team according to the objectives and the social media strategy, he always make sure to participate and take a part of a growth-oriented organization where he can add or by using his experience, qualification in the best way and maximize the productivity or increase the benefits based on management and coordination experience while providing top-quality service, efficiency and respect.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*