الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / مليون متابع في تويتر لأوباما خلال 6 ساعات

مليون متابع في تويتر لأوباما خلال 6 ساعات

888628-obama-1431981731-853-640x480

 

 

سجل أول أمس الرئيس الأمريكي باراك أوباما في موقع تويتر ليحصل أخيراً و بعد 6 سنوات من إستعماله الموقع بحساب يخصه كرئيس جمهورية على حساب شخصي بالكامل يديره بنفسه في تويتر .

 

كان أوباما حديث الجميع خلال اليومين السابقين ، ليس فقط اليومين السابقين ، بل كان حديث الإعلام الإجتماعي في تويتر و اليوتيوب بسبب كل ما يفعله الرئيس الأمريكي من صيحات جديدة في عالم الإعلام الإجتماعي و من الروح المرحة التي لدى الرئيس الأمريكي.

 

على الجانب الآخر و من ناحية الأرقام ، حقق حساب الرئيس الأمريكي في تويتر أرقام ليست بقليلة ، فبعد أول دقيقة من إنشاء الحساب كان له 14.971 متابع لأوباما على تويتر ، و دخل الرئيس الأمريكي نادي المليون متابع في أقل من 6 ساعات من إنشائه لحساب تويتر ، الرئيس الأمريكي الذي لم يغرد من حسابه إلى 3 تغريدات فقط كان خلال يومه الأول على تويتر يسير بمعدل 1.200 متابع في الدقيقة .
لم يقتصر نجاح الرئيس الأمريكي في توتير في يومه الأول فقط ، بل تابع نجاحه و هو الآن كسر حاجز الميوني متابع و مازال عدد متابعين أوباما على تويتر في زيادة .

    سجل أول أمس الرئيس الأمريكي باراك أوباما في موقع تويتر ليحصل أخيراً و بعد 6 سنوات من إستعماله الموقع بحساب يخصه كرئيس جمهورية على حساب شخصي بالكامل يديره بنفسه في تويتر .   كان أوباما حديث الجميع خلال اليومين السابقين ، ليس فقط اليومين السابقين ، بل كان حديث الإعلام الإجتماعي في تويتر و اليوتيوب بسبب كل ما يفعله الرئيس الأمريكي من صيحات جديدة في عالم الإعلام الإجتماعي و من الروح المرحة التي لدى الرئيس الأمريكي.   على الجانب الآخر و من ناحية الأرقام ، حقق حساب الرئيس الأمريكي في تويتر أرقام ليست بقليلة ، فبعد أول دقيقة…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن ياسين ادريس

ياسين ادريس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*