الرئيسية / التسويق / الإعلانات / إبحث عن تغريداتك من خلال قوقل

إبحث عن تغريداتك من خلال قوقل

Tweets-Google-search

 

 

قوقل وتويتر يعملان معاً كفريق عن طريق تطبيق خاصية البحث عن تغريدات من خلال محرك البحث . أعلنت الشركتين أن بدءاً من الثلاثاء سيظهر التحديث على هواتف الجوال.

هذا يعني أنه لا داعي أن تتصفح تويتر للبحث عن حساب أو تغريدة أو وسم عن موضوع معين. إذا كنت ترغب في البحث عن حساب معين، على سبيل المثال، يمكنك ببساطة البحث عن ” تغريدات ناسا ” لقراءة أكثر التغريدات المعاد تغريدها.

في تويتر يقوم التحديث بمساعدة الشبكات الإجتماعية للوصول إلى جمهور أكثر. إضافة تغريدات فى أماكن متعددة خارج الموقع الرئيسي للتغريدات،و ذلك يساعد على جذب المزيد من مستخدمي الشبكات الإجتماعية.

المصدر

    قوقل وتويتر يعملان معاً كفريق عن طريق تطبيق خاصية البحث عن تغريدات من خلال محرك البحث . أعلنت الشركتين أن بدءاً من الثلاثاء سيظهر التحديث على هواتف الجوال. هذا يعني أنه لا داعي أن تتصفح تويتر للبحث عن حساب أو تغريدة أو وسم عن موضوع معين. إذا كنت ترغب في البحث عن حساب معين، على سبيل المثال، يمكنك ببساطة البحث عن " تغريدات ناسا " لقراءة أكثر التغريدات المعاد تغريدها. في تويتر يقوم التحديث بمساعدة الشبكات الإجتماعية للوصول إلى جمهور أكثر. إضافة تغريدات فى أماكن متعددة خارج الموقع الرئيسي للتغريدات،و ذلك يساعد على جذب المزيد من مستخدمي الشبكات…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن حبيبة الحارثي

حبيبة الحارثي
Broadcast Journalist, blogger and a social media activist. Everything happens for a reason. Still discovering life.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*