الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / المظهر الجديد لنتائج بحث تويتر

المظهر الجديد لنتائج بحث تويتر

أسدلت تويتر الستار عن تحديث جديد لها للموقع حيث يظهر للمستخدمين عن طريق سطح المكتب.

يحتوي التحديث الجديد على تغيرات في المظهر حيث يبدو أنقى و أوضح في نتائج بحث المستخدمين ، أما بالنسبة لخيارات التصنيف التي كان تظهر –قبل التحديث – على يمين أو يسار الصفحة أصبحت تظهر في أعلى الصفحة. هذا بالإضافة إلى خيار (الأعلى/ الكل ) في صفحة البحث حيث تغيرت أيقونة الكل لتصبح “مباشر أو Live  لتأكيد ظهور التغريدا في توقيتها الصحيح.

في الصورة أدناه نتائج بحث تويتر سابقاً:

before

وهكذا أصبح الشكل الجديد بعد التحديث :

after

أعلن عن هذا التحديث المتحدث الرسمي باسم تويتر و أضاف أن التحديث سيصل المستخدمين تدريجياً فإن كنت من الذين لم يصلهم التحديث فلا تقلق هو بطريقه إليك.

المصدر

أسدلت تويتر الستار عن تحديث جديد لها للموقع حيث يظهر للمستخدمين عن طريق سطح المكتب. يحتوي التحديث الجديد على تغيرات في المظهر حيث يبدو أنقى و أوضح في نتائج بحث المستخدمين ، أما بالنسبة لخيارات التصنيف التي كان تظهر –قبل التحديث – على يمين أو يسار الصفحة أصبحت تظهر في أعلى الصفحة. هذا بالإضافة إلى خيار (الأعلى/ الكل ) في صفحة البحث حيث تغيرت أيقونة الكل لتصبح "مباشر أو Live  لتأكيد ظهور التغريدا في توقيتها الصحيح. في الصورة أدناه نتائج بحث تويتر سابقاً: وهكذا أصبح الشكل الجديد بعد التحديث : أعلن عن هذا التحديث المتحدث الرسمي باسم تويتر و أضاف…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*