الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / افتتاح مقهى الجزيرة في الحي الثقافي كتارا

افتتاح مقهى الجزيرة في الحي الثقافي كتارا

تم مساء أمس حفل العشاء الخاص بإفتتاح مقهى الجزيرة في الحي الثقافي كتارا الذي جمع حضوره العديد من الإعلاميين والمؤثرين في عالم التواصل الإجتماعي .. فكرة المقهى هو أن يجمع المؤثرين في عالم التواصل الإجتماعي ليكون ملتقى فكري حواري يتحدث عن أحداث الساعة وثم أضيفت فكرة تقديم المأكولات المتميزة.

وما يميّز هذا المقهى عن غيره من المقاهي الأخرى هو الاستوديو التفاعلي ، حيث يمكن لأي شخص أن يدخل هذا الاستوديو ويعيش تجربة أن يكون مذيعاً عن طريق تسجيل نشرة إخبارية سواء سياسية أو رياضية أو حتى باللغة العربية أو الإنجليزية، وبعد تسجيله للنشرة الإخبارية سوف يحصل بعد فترة قصيرة على فلاش تحتوي على نشرته التي قدمها.

يتميّز  أيضاً هذا المقهى بتصميمه المميز و طريقة تقديمه لأطباقه والديكور الداخلي له، نترككم الآن مع بعض الصور:

047A0025

047A9959

 

 

047A9949

047A9951

047A9958

047A9934

047A0030

تم مساء أمس حفل العشاء الخاص بإفتتاح مقهى الجزيرة في الحي الثقافي كتارا الذي جمع حضوره العديد من الإعلاميين والمؤثرين في عالم التواصل الإجتماعي .. فكرة المقهى هو أن يجمع المؤثرين في عالم التواصل الإجتماعي ليكون ملتقى فكري حواري يتحدث عن أحداث الساعة وثم أضيفت فكرة تقديم المأكولات المتميزة. وما يميّز هذا المقهى عن غيره من المقاهي الأخرى هو الاستوديو التفاعلي ، حيث يمكن لأي شخص أن يدخل هذا الاستوديو ويعيش تجربة أن يكون مذيعاً عن طريق تسجيل نشرة إخبارية سواء سياسية أو رياضية أو حتى باللغة العربية أو الإنجليزية، وبعد تسجيله للنشرة الإخبارية سوف يحصل بعد فترة قصيرة على…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)
0

عن ميس الشريف

ميس الشريف
Politician by degree, artist by talent and social media lover by passion.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*