الرئيسية / التسويق / التأثير / صفحات المشاكل الإجتماعية على الفيسبوك

صفحات المشاكل الإجتماعية على الفيسبوك

انتشرت مؤخراً ظاهرة جديدة على صفحات الفيسبوك، وهي الصفحات المعنية بالمشاكل الإجتماعية حيث أن الصفحة تعرض مشاكل الناس التي يرسلونها على الرسائل الخاصة دون ذكر أسمائهم ويقوم الجمهور أو مشتركي الصفحة بكتابة تعليقاتهم و آرائهم.

أصبحت هذه الصفحات ذات شعبية كبيرة بين الكثير من مستخدمي الفيسبوك وعدد متابيعها يتزايد بشكل مستمر.. فمثلاُ هناك صفحة “مجتمع سيدات” بدأت قبل سنتين بما لا يزيد عن 1000 متابع واليوم أصبح عدد متابعي الصفحة يزيد عن 109 آلاف متابع، والجدير بالذكر أن اسم الصفحة قد يكون محصور ليجمع السيدات، إلا أنه خلال السنة الماضية أصبح متابعي الصفحة من الذكور يزيد بشكل كبير حيث أصبح الكثير من الرجال يرسلون مشاكلهم ويعلّقون على المشاكل التي تُكتب.

تعد هذه الظاهرة الإجتماعية جديدة في عالم التواصل الإجتماعي وتزايدها يشير إلى مدى إقبال الناس عليها، فهي تمنع الإحراج عن طريق عدم ذكر الأسماء بالإضافة إلى إمكانية الإستفادة من الآراء واختلاف وجهات النظر بالإضافة إلى أن المشاركات ليست محصورة على المشاكل الإجتماعية فحسب، بل أيضاً المشاكل الصحية وغيرها من الجوانب الحياتية.

انتشرت مؤخراً ظاهرة جديدة على صفحات الفيسبوك، وهي الصفحات المعنية بالمشاكل الإجتماعية حيث أن الصفحة تعرض مشاكل الناس التي يرسلونها على الرسائل الخاصة دون ذكر أسمائهم ويقوم الجمهور أو مشتركي الصفحة بكتابة تعليقاتهم و آرائهم. أصبحت هذه الصفحات ذات شعبية كبيرة بين الكثير من مستخدمي الفيسبوك وعدد متابيعها يتزايد بشكل مستمر.. فمثلاُ هناك صفحة "مجتمع سيدات" بدأت قبل سنتين بما لا يزيد عن 1000 متابع واليوم أصبح عدد متابعي الصفحة يزيد عن 109 آلاف متابع، والجدير بالذكر أن اسم الصفحة قد يكون محصور ليجمع السيدات، إلا أنه خلال السنة الماضية أصبح متابعي الصفحة من الذكور يزيد بشكل كبير حيث أصبح…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن ميس الشريف

ميس الشريف
Politician by degree, artist by talent and social media lover by passion.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*