الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / انستقرام / ٣ نصائح تزيد من شهرة حسابات الأزياء على انستقرام

٣ نصائح تزيد من شهرة حسابات الأزياء على انستقرام

يعرض رموز الموضة آخر صيحاتهم على انستقرام، وتأخذ التطبيقات التقليدية الآخرى مراكز متأخرة في نشر هذه الصيحات. على حسب تقارير انستقرام ، يوجد ٣٠٠ مليون مستخدم  و ٧٠ مليون صورة تُرفع يومياً. إذا كنت ترغب في الانضمام إليهم على طريق الشهرة، اتبع هذه النصائح الثلاث:

instagramaccounts

سوق لنفسك عبر كل الحسابات

إذا كنت تريد ان تنجح على حسابات التواصل الاجتماعى، يجب ان تسوق لنفسك أولاً. اختر الذوق الذي يناسب شخصيتك. استخدام نفس الصورة لملفك الشخصى لتمكن المستخدمين التعرف على شخصيتك. و إذا كان لديك موقع أو مدونة، تأكد من تضمين رابط في قسم “معلومات عني”.بعد ذلك يمكنك اظهار نجاحك عبر الصوراليومية.

استخدام الوسم (الهاشتاق) المناسب و التواصل مع العلامات التجارية الآخرى

يجب على كل محتوى ان يضمن هاشتاق مناسب و مدروس. تجنب استخدام العشرات منهم التي لا تضيف للسياق ولا تناسب المحتوى الخاص بك. آيضاً يمكنك استخدام وسم مميز بعلامتك التجارية مما يجعل مستخدمين انستقرام بمشاركة صورهم على صفحة الوسم.

اظهار عملك ولمساتك الفنية في الأزياء

لا يهم إذا كنت مصمم أزياء أوحقائب أو من عشاق الأحذية، انستقرام هو المكان المثالي لتبادل الاكسسوارات  الخاصة بك، ونشر آخر اخبار عالم الأزياء مع بقية العالم. استخدم حسك الفني في اختيار افضل ما لديك بحدود ، وخطط لإظهار المجوهرات والساعات أو حقائب اليد والمحافظ الآنيقة لتجعل متابعينك يشاركونك بإعجابهم.

المصدر

يعرض رموز الموضة آخر صيحاتهم على انستقرام، وتأخذ التطبيقات التقليدية الآخرى مراكز متأخرة في نشر هذه الصيحات. على حسب تقارير انستقرام ، يوجد ٣٠٠ مليون مستخدم  و ٧٠ مليون صورة تُرفع يومياً. إذا كنت ترغب في الانضمام إليهم على طريق الشهرة، اتبع هذه النصائح الثلاث: سوق لنفسك عبر كل الحسابات إذا كنت تريد ان تنجح على حسابات التواصل الاجتماعى، يجب ان تسوق لنفسك أولاً. اختر الذوق الذي يناسب شخصيتك. استخدام نفس الصورة لملفك الشخصى لتمكن المستخدمين التعرف على شخصيتك. و إذا كان لديك موقع أو مدونة، تأكد من تضمين رابط في قسم "معلومات عني".بعد ذلك يمكنك اظهار نجاحك عبر الصوراليومية. استخدام…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن ندى طه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*