الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / 5 نصائح لخدمة عملاء أفضل على وسائل التواصل الاجتماعي

5 نصائح لخدمة عملاء أفضل على وسائل التواصل الاجتماعي

social mwdia service

تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً في مجال إدارة الأعمال للتواصل مع العملاء إلى جانب خدمة العملاء عبر الهاتف و تشير الدراسات إلى أن 67% من العملاء يستخدم وسائل التواصل الخاصة بالشركات للسؤال عن الخدمات، بينما 33% منهم للتسويق . مما يعني أن العملاء بإنتظار إجابات لأسئلتهم لأن 30% منهم يفضلون استخدام الإعلام الاجتماعي أكثر من الهاتف.

هنا نضع بين يديك 5 نصائح لتقديم خدمة عملاء أفضل عبر وسائل التواصل الاجتماعي :

  1. قم بتدريب فريق خدمة العملاء على مهارات التواصل .
  2. إفصل الحسابات الرسمية عن حسابات خدمة العملاء .
  3. كن على اتصال دائماً مع العملاء .
  4. كن ايجابياً حتى في الأزمات .
  5. استخدم أداة التواصل الصحيحة .

المصدر

تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً في مجال إدارة الأعمال للتواصل مع العملاء إلى جانب خدمة العملاء عبر الهاتف و تشير الدراسات إلى أن 67% من العملاء يستخدم وسائل التواصل الخاصة بالشركات للسؤال عن الخدمات، بينما 33% منهم للتسويق . مما يعني أن العملاء بإنتظار إجابات لأسئلتهم لأن 30% منهم يفضلون استخدام الإعلام الاجتماعي أكثر من الهاتف. هنا نضع بين يديك 5 نصائح لتقديم خدمة عملاء أفضل عبر وسائل التواصل الاجتماعي : قم بتدريب فريق خدمة العملاء على مهارات التواصل . إفصل الحسابات الرسمية عن حسابات خدمة العملاء . كن على اتصال دائماً مع العملاء . كن ايجابياً حتى في الأزمات…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*