الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / مواقع أخرى / تحديثات بريسكوب الجديدة

تحديثات بريسكوب الجديدة

Twitter-Periscope

أطلق تطبيق بريسكوب تحديث جديد يحتوي على إمكانية التسجيل في البرنامج دون الحاجة إلى وجود حساب على تويتر عن طريق رقم الهاتف كما كان الحال سابقاً.

هذا بالإضافة إلى إمكانية الرد على الرسائل الواردة بالضغط على أيقونة الرد أو Reply. و قدم هذا التحديث أيضاً إمكانية تعيين صورة الملف الشخصي من أستوديو الصور الخاص بهاتفك، و أعاد ترتيب المتابعين حسب الحروف الأبجدية.ومن الخصائص التي قدمها بريسكوب في تحديثه الأخير أن الحسابات الموثقة سيتم إضافة الأيقونة الخاصة بهم في حساباتهم الشخصية على البرنامج.

يذكر أن بريسكوب هو برنامج يقوم ببث حي و مباشر بالفيديو، وتتم مشاركته مع متابعي البرنامج حول العالم.

أطلق تطبيق بريسكوب تحديث جديد يحتوي على إمكانية التسجيل في البرنامج دون الحاجة إلى وجود حساب على تويتر عن طريق رقم الهاتف كما كان الحال سابقاً. هذا بالإضافة إلى إمكانية الرد على الرسائل الواردة بالضغط على أيقونة الرد أو Reply. و قدم هذا التحديث أيضاً إمكانية تعيين صورة الملف الشخصي من أستوديو الصور الخاص بهاتفك، و أعاد ترتيب المتابعين حسب الحروف الأبجدية.ومن الخصائص التي قدمها بريسكوب في تحديثه الأخير أن الحسابات الموثقة سيتم إضافة الأيقونة الخاصة بهم في حساباتهم الشخصية على البرنامج. يذكر أن بريسكوب هو برنامج يقوم ببث حي و مباشر بالفيديو، وتتم مشاركته مع متابعي البرنامج حول العالم.

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

تعليق واحد

  1. What I find so inetntseirg is you could never find this anywhere else.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*