الرئيسية / التسويق / الإعلانات / فيسبوك بحلة إعلاناته الجديدة

فيسبوك بحلة إعلاناته الجديدة

E3LANAT FACEBOOK

أسهمت شبكة المحمول الإعلانية لشركة فيسبوك Audience Network  في توسعة نطاق المسوقين خارج الفيسبوك، و كان أحد خيارات الإعلانات هي إمكانية عرضها على تطبيقات الطرف الثالث لكل من iOS و أندرويد و الآن تأتي مميزات تدعم الإعلانات المضمنة.

يمكنك مع التحديث الجديد تخصيص بعض الإعدادات للإعلانات مثل الخط ، ومدى ارتفاع الإعلان ، ولون الخلفية، و معالجة حدود الإعلان ،و غيرها. ومن جهة أخرى تسمح للإعلانات أن تبدو مثلها كبقية محتويات التطبيق و ذلك نظرا لتنافر المستخدمين من الإعلانات بشكل عام و يمكنك من التحكم بما يزيد عن 10 اعلانات في وقت واحد.

المصدر

أسهمت شبكة المحمول الإعلانية لشركة فيسبوك Audience Network  في توسعة نطاق المسوقين خارج الفيسبوك، و كان أحد خيارات الإعلانات هي إمكانية عرضها على تطبيقات الطرف الثالث لكل من iOS و أندرويد و الآن تأتي مميزات تدعم الإعلانات المضمنة. يمكنك مع التحديث الجديد تخصيص بعض الإعدادات للإعلانات مثل الخط ، ومدى ارتفاع الإعلان ، ولون الخلفية، و معالجة حدود الإعلان ،و غيرها. ومن جهة أخرى تسمح للإعلانات أن تبدو مثلها كبقية محتويات التطبيق و ذلك نظرا لتنافر المستخدمين من الإعلانات بشكل عام و يمكنك من التحكم بما يزيد عن 10 اعلانات في وقت واحد. المصدر

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*