الرئيسية / التقنية والمعلومات / أدوات الإعلام الإجتماعي / ماسنجر الفيسبوك حصد مليون مكالمة فيديو خلال يومين فقط

ماسنجر الفيسبوك حصد مليون مكالمة فيديو خلال يومين فقط

facebook messenger

مضى أسبوع على إطلاق الفيسبوك لخاصية مكالمات الفيديو للماسنجر، حيث تبدو الأمور واعدة لأحدث خاصية للتطبيق.

وفقا لما قالته الشركة ، حقق مستخدمو الماسنجر ما يجاوز مليون مكالمة فيديو خلال أول يومين بعد إطلاقه. مكالمات الفيديو متاحة حاليا في 18 سوق ، بما في ذلك المملكة المتحدة، فرنسا ، اليونان،
المكسيك، البرتغال، الولايات المتحدة الأمريكية وسيتاح في المزيد غيرها خلال الأشهر القليلة القادمة. ويقول ستان شدنوفسكي رئيس فيسبوك ماسنجر “نحن سعداء جدا بهذا التقدم”.

كانت البداية قوية على الرغم من عدم توافر هذه الخاصية في جميع أنحاء العالم، النتيجة تعتبر ضئيلة قليلا بالنسبة لعدد مستخدمي الماسنجر النشطون الذي يبلغ عددهم 600 مليون.

حيث يلحق هذا النجاح بنجاح الاتصال الصوتي الذي ادخله الفيسبوك على الماسنجر في ابريل في العام الماضي حيث تمثل 10% من جميع المكالمات عبر بروتوكول الانترنت حول العالم، وفقا لشبكات الاجتماعية في الآونة الأخيرة استحوذ الفيسبوك على برنامج الواتساب في بداية هذا العام.

 يعتبر وقت إطلاق خاصية مكالمات الفيديو للماسنجر ممتاز، حيث انظم للخدمات المبتدئة مثل بريسكوب وميركات، التي لم يمر على إطلاقهما أكثر من ثلاثة أشهر، ولكن اشتهارها في وقت مبكر متزامنا مع الانطلاقة الواعدة للماسنجر تشير إلى أن بث الفيديو المباشر سيجرفها التيار هذه المرة، ويعود الفضل في ذلك لغزو الهواتف الذكية لأغلب الأسواق العالمية ولتوافر سرعات انترنت جوال أسرع.

 مكالمات الفيديو هي مجرد التحديث الأحدث في سلسلة التحديثات التي تهدف لجذب المستخدمين الأصغر سنا.

ففي خلال الشهرين الفائتين، أطلق الماسنجر خاصية الدفع peertopeer ، وكفاءات خدمة العملاء فضلا عن تطبيق ويب مستقل. وخلال هذه السنوات قام اف 8 (مؤتمر سنوي لمطوري الفيسبوك) رسميا بجعل تطبيق الرسائل برنامج حتى يتمكن المطورين الخارجيين من زيادة تجربة الماسنجر بلمسات كالملصقات والصور المتحركة.  

المصدر

مضى أسبوع على إطلاق الفيسبوك لخاصية مكالمات الفيديو للماسنجر، حيث تبدو الأمور واعدة لأحدث خاصية للتطبيق. وفقا لما قالته الشركة ، حقق مستخدمو الماسنجر ما يجاوز مليون مكالمة فيديو خلال أول يومين بعد إطلاقه. مكالمات الفيديو متاحة حاليا في 18 سوق ، بما في ذلك المملكة المتحدة، فرنسا ، اليونان، المكسيك، البرتغال، الولايات المتحدة الأمريكية وسيتاح في المزيد غيرها خلال الأشهر القليلة القادمة. ويقول ستان شدنوفسكي رئيس فيسبوك ماسنجر "نحن سعداء جدا بهذا التقدم". كانت البداية قوية على الرغم من عدم توافر هذه الخاصية في جميع أنحاء العالم، النتيجة تعتبر ضئيلة قليلا بالنسبة لعدد مستخدمي الماسنجر النشطون الذي يبلغ عددهم 600…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مروى بن محمد

مروى بن محمد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*