الرئيسية / التسويق / التجارة الإلكترونية / 5 نصائح للتحسين من خدمة العملاء في الإعلام الإجتماعي

5 نصائح للتحسين من خدمة العملاء في الإعلام الإجتماعي

CustomerServiceSilhouette-e1375201788574

خدمة العملاء في الإعلام الإجتماعي هي أمر ضروري لكل الشركات – كبيرة كانت أو صغيرة – و أصبح على هذه الشركات ضرورة القيام بخدمة العملاء، فإبقاء العملاء في سعادة سيطور من المبيعات و من سمعة الشركة أيضاً ، و تبقى مع ذلك مهمة الرد على التعليقات و الشكاوي و مثيلها من المهمات الصعبة ، خصوصاً في الإعلام الإجتماعي و مواقع التواصل ، لماذا ؟ لأنها مهمة كبيرة و يجب متابعتها على مدار الساعة.

كيف يمكننا التحسين من خدمة العملاء في الإعلام الإجتماعي ؟ قمنا بوضع 5 نصائح مهمة ستجعلك تحصل على أفضل خدمة عملاء في الإعلام الإجتماعي.

1- بادِر :

قم بالمبادرة دائماً ، فإذا قام أي من العملاء بالتعليق أو التحدث عن الشركة بادر بعرض الخدمات و اسأله إذا كان بحاجة إلى أي مساعدة و لا تنتظر من العملاء طلب المساعدة.

2- الرد السريع :

يمكنك حل مشاكل العملاء بسهولة ، ذلك فقط إذا كنت سريع الرد و قمت بتقديم الحلول عند الشكوى ، الإنتظار قد يجعل العميل يعطى الأمر أكبر من حجمه ، حتى و إذا كنت لا تملك حلاً و لا تستطيع المساعدة ، الإستجابة السريعة ستفي بالغرض.

3- الرد المحترم :

طريقة ردك تعكس نيتك ، فكن محترماً في الرد على العملاء ، الرد المحترم يبين للعميل انك مهتم به و تريد مساعدته .

4- حساب خاص بخدمة العملاء :

عادة ما يكون للبنوك و للمطاعم الكبيرة و لشركات الإتصال حساب مخصص للمساعدة و للرد على العملاء.

5- لمسة خاصة :

العملاء لا يريدون أن يشعروا بأنهم يتحدثون إلى آلة، إضافة لمستك الخاصة ستجعلك مميزاً و قد تجعل العملاء هم من يسوقون لشركتك عبر قوة خدمة عملائك و مدى روعتها.

خدمة العملاء في الإعلام الإجتماعي هي أمر ضروري لكل الشركات - كبيرة كانت أو صغيرة - و أصبح على هذه الشركات ضرورة القيام بخدمة العملاء، فإبقاء العملاء في سعادة سيطور من المبيعات و من سمعة الشركة أيضاً ، و تبقى مع ذلك مهمة الرد على التعليقات و الشكاوي و مثيلها من المهمات الصعبة ، خصوصاً في الإعلام الإجتماعي و مواقع التواصل ، لماذا ؟ لأنها مهمة كبيرة و يجب متابعتها على مدار الساعة. كيف يمكننا التحسين من خدمة العملاء في الإعلام الإجتماعي ؟ قمنا بوضع 5 نصائح مهمة ستجعلك تحصل على أفضل خدمة عملاء في الإعلام الإجتماعي. 1- بادِر :…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.6 ( 1 أصوات)
0

عن ياسين ادريس

ياسين ادريس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*