الرئيسية / التقنية والمعلومات / أدوات الإعلام الإجتماعي / هل يحاول قوقل بلس التغلب على غيره من مواقع؟

هل يحاول قوقل بلس التغلب على غيره من مواقع؟

 

Google+

 

أعلنت قوقل اليوم عن الجزء الجديد من قوقل بلس و يسمى “مجموعات” أو “Collections”. إنه في الأساس مثل بنتريست حيث يمكن للمستخدمين إنشاء مجموعات (مثل “لوحات” أو “Boards”) التي يمكن مشاركتها مع المتابعين أو الجمهور . وتقول قوقل أنه يمكنك بعد ذلك أن تجعل مجموعتك الخاصة مع أسماء مخصصة والصور الغطاء، إذا كنت تميل إلى ذلك.

قد يكون قوقل بلس لا تستخدم كباقي شبكات التواصل الاجتماعي ولكن يبدو أن “مجموعات” تمشياً مع إستراتيجية قوقل الحالية للشبكة الاجتماعية تتجمع جميع الشبكات الاجتماعية في واحد. في الوقت الحاضر، تمكن موقع قوقل بلس من دمج جوانب:

  • فيس بوك: صفحة شخصية
  • بنتريست: مجموعات
  • فليكر: صور
  • إيفنتبرايت: فعاليات
  • واتس أب: محادثات قوقل
  • يوتيوب: فيديوهات

قوقل لا تشارك أعداد المستخدمين النشطاء مع قوقل بلس، ولكن تشير التقديرات إلى أن حوالي 4,000 – 6,000 مستخدم قاموا بنشر محتواهم في النصف الأول من شهر يناير 2015. الفيس بوك لديه 1.4 مليار مستخدم نشط شهرياً، وتويترلديه نحو 500 مليون تغريدة يومياً.

 

المصدر

    أعلنت قوقل اليوم عن الجزء الجديد من قوقل بلس و يسمى "مجموعات" أو "Collections". إنه في الأساس مثل بنتريست حيث يمكن للمستخدمين إنشاء مجموعات (مثل "لوحات" أو "Boards") التي يمكن مشاركتها مع المتابعين أو الجمهور . وتقول قوقل أنه يمكنك بعد ذلك أن تجعل مجموعتك الخاصة مع أسماء مخصصة والصور الغطاء، إذا كنت تميل إلى ذلك. قد يكون قوقل بلس لا تستخدم كباقي شبكات التواصل الاجتماعي ولكن يبدو أن "مجموعات" تمشياً مع إستراتيجية قوقل الحالية للشبكة الاجتماعية تتجمع جميع الشبكات الاجتماعية في واحد. في الوقت الحاضر، تمكن موقع قوقل بلس من دمج جوانب: فيس بوك: صفحة شخصية بنتريست:…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن Ahmed Khodier

Ahmed Khodier
Ahmed holds a Bachelor Degree in Civil Engineering, he is a responsible person who leads the team according to the objectives and the social media strategy, he always make sure to participate and take a part of a growth-oriented organization where he can add or by using his experience, qualification in the best way and maximize the productivity or increase the benefits based on management and coordination experience while providing top-quality service, efficiency and respect.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*