الرئيسية / التسويق / تسويق المحتوى / روبوت يكتب بخط اليد تغريداتك

روبوت يكتب بخط اليد تغريداتك

هل فكرت يوماً أن تشكر الناس بخط يدك؟ فكرة جميلة أن تقوم بكتابة الرسالة وتقدم أجمل ذكرياتك التي كانت في أوائل حياتك الدراسية، اليوم سأحدثكم عن مبادرة رقمية جديدة تسعى لتغيير الكثير من السلوكيات ودمجها مع الإعلام الإجتماعي. حيث يقوم الربوتوت بطباعة وتحويل نصوص التغريدات التي يتم كتابتها على وسم #thankskindly على موقع تويتر وتحويل هذه الرسائل إلى بطاقة بريدية يتم إرسالها بالبريد العادي إلى الجيش الأمريكي أو ممن شاركوا في إنجاح عمليات الجيش الأمريكي المختلفة. وقالت كل من Military Appreciation Month و KIND Snacks بالشراكة مع Bond في تصنيع الروبوت والتي بادرت  المؤسسات لتقديم الفكرة التي لاقت حماساً متحمسة في الحصول على انطباعات…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

thankskindly-bondهل فكرت يوماً أن تشكر الناس بخط يدك؟ فكرة جميلة أن تقوم بكتابة الرسالة وتقدم أجمل ذكرياتك التي كانت في أوائل حياتك الدراسية، اليوم سأحدثكم عن مبادرة رقمية جديدة تسعى لتغيير الكثير من السلوكيات ودمجها مع الإعلام الإجتماعي.

حيث يقوم الربوتوت بطباعة وتحويل نصوص التغريدات التي يتم كتابتها على وسم #thankskindly على موقع تويتر وتحويل هذه الرسائل إلى بطاقة بريدية يتم إرسالها بالبريد العادي إلى الجيش الأمريكي أو ممن شاركوا في إنجاح عمليات الجيش الأمريكي المختلفة.

وقالت كل من Military Appreciation Month و KIND Snacks بالشراكة مع Bond في تصنيع الروبوت والتي بادرت  المؤسسات لتقديم الفكرة التي لاقت حماساً متحمسة في الحصول على انطباعات وردود الفعل للمنتسبين للجيش الأمريكي سواء الحاليين أم القدامى ، وبهذه المناسبة قال دانا روزنبرغ مدير حركة ماشابل أننا حقاً نتطلق لإيجاد طرق لجعل الناس يدركون جيداً كيفية سهولة أنتقال المشاعر من أي نوع سواء كان ذلك من خلال أعمال صغيرة أو كبيرة.

وقالت شركة Bond المصنعة للروبوت والتي يقع مقرها في بروكلين أن الكتابة اليدوية تختلف أنواعها حيث أن هناك أكثر من ١٠٠٠ نوع من الأساليب التي يمكن توفيرها لمختلف أنواع الخطوط خصوصاً أن الخط فن من الفنون التي يمكن تغيير رسائلها بشكل مختلف وتعطي أنطباع مختلف من العديد من الآراء والمواقف المختلفة.

ومن خلال متابعتنا لوسم #thankskindly عبر تويتر والتي أرسلت منذ بداية شهر مايو ٢٠١٥ الحالي سيتم التبرع بدولار واحد عبر الهواتف الجوالة لمصلحة جنود الجيش الأمريكي والتي تعمل على تحسين الخدمات المقدمة للجيش .

وانطلقت فكرة شركة Bond من خلال الأشقاء الثنائي روبي وبريتاني بيرجكويست والتي أنطلقت كمنظمة غير ربحية في عام ٢٠٠٤ وصدموا بالمبالغ الطائلة لفواتير الهاتف المحمول لعدد كبير من جنود الجيش الأمريكي للتواصل مع أحبائهم طوال فترة خدمتهم العسكرية أو أداء مهامهم الرسمية.

حملة #thankskindly والتي انطلقت في تويتر الجمعة الماضية جمعت حتى الآن ٥٠٠ دولار أمريكي عبر تغريدات تويتر المختلفة وتحديثات تمت كتابتها على تويتر والفيس بوك ووفقاً لأهداف الحملة فأن الهدف الوصول لأكثر من ١٠ آلاف تغريدة مشاركة بالوسم والتبرع بإجمالي ١٠ آلاف دولار بحلول ٣١ مايو ٢٠١٥ القادم.

فهل يشجع روبوت مشاعر الناس من خلال الكتابة ويستطيع الجيش الأمريكي تحقيق النصر الإلكتروني على مواقع التواصل الإجتماعي؟ تحدي سنتابعه عبر مدونتنا التواصل الذكي أبقوا معنا قراء دائمين ومتابعين.

شاهد فكرة الروبوت من خلال الفيديو التالي:

عن عمار محمد

عمار محمد
مستشار ومدرب الإعلام الإجتماعي ، مؤلف كتاب التواصل الذكي ، قدم عدة استشارات ودورات لمؤسسات وشركات داخل وخارج دولة قطر، كاتب بجريدة الشرق القطرية في مجال الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*