الرئيسية / التقنية والمعلومات / أدوات الإعلام الإجتماعي / إظهار تغريدات تويتر في محرك البحث بقوقل

إظهار تغريدات تويتر في محرك البحث بقوقل

 

twitter-google-logos2-1920-800x450

أصبح هناك اتفاق في فبراير الماضي الحاصل بين قوقل وتويتر على أن تعرض التغريدات ضمن محرك البحث في قوقل أي في الموقع الرسمي لها وهو Google.com، ولكن لم يبدأ التنفيذ بعد لهذا الإتفاق بطريقة عملية حيث يجب على المستخدم الضغط على الرابط لقراءة تغريدته كاملة على تويتر ولكن هذا الشيْ سيكون مؤقتاً. كما قالت قوقل أيضاً أنها تنوي بأن يكون هناك طريقة جديدة للباحثين في عرض تغريداتهم بحيث تظهر التغريدة كاملةً في محرك البحث قوقل كما أشار لها موقع searchengineland .

google-twitter-integration-633x600

 

و قد أكدت شركة قوقل بأن الطريقة الجديدة لا تزال في طول الإختبار وسيتم تنفيذها في وقت قريب . و أضاف المتحدث الرسمي للشركة أن بينهم وبين تويتر شراكة فعلية و موجودة وذلك لإظهار المحتوى في وقته الأصلي و موقع searchengineland  بدوره قام بسؤال شركة قوقل عن الوقت الذي سيدشن فيه هذه الطريقة الجديدة ولكن الأجابة لم تكن واضحة فعلياً إلا بكلمة “قريباً”

 

المصدر 

  أصبح هناك اتفاق في فبراير الماضي الحاصل بين قوقل وتويتر على أن تعرض التغريدات ضمن محرك البحث في قوقل أي في الموقع الرسمي لها وهو Google.com، ولكن لم يبدأ التنفيذ بعد لهذا الإتفاق بطريقة عملية حيث يجب على المستخدم الضغط على الرابط لقراءة تغريدته كاملة على تويتر ولكن هذا الشيْ سيكون مؤقتاً. كما قالت قوقل أيضاً أنها تنوي بأن يكون هناك طريقة جديدة للباحثين في عرض تغريداتهم بحيث تظهر التغريدة كاملةً في محرك البحث قوقل كما أشار لها موقع searchengineland .   و قد أكدت شركة قوقل بأن الطريقة الجديدة لا تزال في طول الإختبار وسيتم تنفيذها في وقت…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن حنين سعيد

حنين سعيد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*