الرئيسية / التسويق / الإعلانات / كيفية إلغاء حسابك على الفيس بوك

كيفية إلغاء حسابك على الفيس بوك

 إذا كنت تريد حذف الحساب الخاص بك على الفيس بوك ، قم بتسجيل الدخول و إنتقل إلى “حذف حسابي” . بعد ذلك من الصعب على مستخدمي الفيس بوك قرأة معلوماتك الخاصة، وعلى الرغم من ذلك قد يستغرق الوقت بضعة أشهر لإزالة صورك و منشوراتك الخاصة.  يجب مراعاة أن أي رسائل من البريد الإلكتروني التي قمت بإرسالها إلى أشخاص أخرين لن يتم إزالتها و تبقى هذه الرسائل فى حسابات المستلمين و ليس في حسابك.

الخيار الأمثل و الأكثر أماناً هو إلغاء تنشيط الحساب الشخصي وللقيام بهذه الخطوة،  إنتقل إلى قائمة الإعدادات، ثم أنقر فوق ” أمان” و بعد ذلك آنقر فوق النص الموجود في الجزء السفلى، ليتم إلغاء نشاط حسابك الشخصي” .

وهذه العملية ستقوم بمسح صفحتك و معلوماتك الخاصة. ستكون قادر على إعادة  تنشيط حسابك عن طريق و تسجيل الدخول مرة أخرى.

 ولكن قبل إلغاء أو حذف الحساب الخاص بك ، تذكر أنه من الممكن حظر الناس و آيقاف تطبيقات معينة لا تريد ظهورها على صفحتك الخاصة .

File photo dated 17/01/08 of the Facebook icon displayed on a laptop as Facebook has backed down over the posting of videos depicting beheadings after being branded "irresponsible" by Prime Minister David Cameron. PRESS ASSOCIATION Photo. Issue date: Wednesday October 23, 2013. The social media website issued a statement saying it had "re-examined" the issue and removed a beheading video after concluding that it "improperly and irresponsibly glorifies violence". Facebook said it would "strengthen the enforcement" of policies on graphic content, removing posts which celebrate violence and taking into account whether they are being shared "responsibly" - for instance by including warnings about their content or blocking under-age viewers from accessing them. See PA story POLITICS Facebook. Photo credit should read: Martin Keene/PA Wire

المصدر 

 إذا كنت تريد حذف الحساب الخاص بك على الفيس بوك ، قم بتسجيل الدخول و إنتقل إلى "حذف حسابي" . بعد ذلك من الصعب على مستخدمي الفيس بوك قرأة معلوماتك الخاصة، وعلى الرغم من ذلك قد يستغرق الوقت بضعة أشهر لإزالة صورك و منشوراتك الخاصة.  يجب مراعاة أن أي رسائل من البريد الإلكتروني التي قمت بإرسالها إلى أشخاص أخرين لن يتم إزالتها و تبقى هذه الرسائل فى حسابات المستلمين و ليس في حسابك. الخيار الأمثل و الأكثر أماناً هو إلغاء تنشيط الحساب الشخصي وللقيام بهذه الخطوة،  إنتقل إلى قائمة الإعدادات، ثم أنقر فوق " أمان" و بعد ذلك آنقر فوق النص…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن حبيبة الحارثي

حبيبة الحارثي
Broadcast Journalist, blogger and a social media activist. Everything happens for a reason. Still discovering life.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*