الرئيسية / التسويق / الإعلانات / فيس بوك ضد الإنتحار

فيس بوك ضد الإنتحار

أعلن موقع فيس بوك عن تطبيق جديد لمنع الإنتحار. حيث تقوم منصة و سائل الإعلام الإجتماعية بإرسال تقرير عن أي مضمون إنتحارى. هذه الميزة الجديدة تسهل عملية البحث عن الذين يعانون من إتخاذ قرار الانتحار كإختيار.

عند قراءة تعليقاً ما عن صديق قد يسبب ضرر لنفسه، يعطي لمستخدمي الفيس بوك الخَيار للتواصل معهم أو مع أصدقائهم. من هنا سيتم إلابلاغ عن الشعور بالقلق تجاه الشخص الذي قد يؤذي نفسه و يتم مسائلتهم إذا كانوا يرغبون في إستدعاء صديق أو إرسال رسالة لإيقاف عملية إنتحارية.

فيسبوك أيضاً يوفر أشرطة فيديو عن الناس الذين لديهم أفكار إنتحاريةو و يوفر تقنيات للاسترخاء و عروض للمساعدة على العثور على الرعاية الذاتية.

facebook-suicide-prevention-620x490-2

المصدر

أعلن موقع فيس بوك عن تطبيق جديد لمنع الإنتحار. حيث تقوم منصة و سائل الإعلام الإجتماعية بإرسال تقرير عن أي مضمون إنتحارى. هذه الميزة الجديدة تسهل عملية البحث عن الذين يعانون من إتخاذ قرار الانتحار كإختيار. عند قراءة تعليقاً ما عن صديق قد يسبب ضرر لنفسه، يعطي لمستخدمي الفيس بوك الخَيار للتواصل معهم أو مع أصدقائهم. من هنا سيتم إلابلاغ عن الشعور بالقلق تجاه الشخص الذي قد يؤذي نفسه و يتم مسائلتهم إذا كانوا يرغبون في إستدعاء صديق أو إرسال رسالة لإيقاف عملية إنتحارية. فيسبوك أيضاً يوفر أشرطة فيديو عن الناس الذين لديهم أفكار إنتحاريةو و يوفر تقنيات للاسترخاء و…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن حبيبة الحارثي

حبيبة الحارثي
Broadcast Journalist, blogger and a social media activist. Everything happens for a reason. Still discovering life.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*