الرئيسية / التقنية والمعلومات / ادارة الأزمات / إن كنت لا تعرف استخدام الإنترنت جيداً، كلير آب قد ينقذ وظيفتك

إن كنت لا تعرف استخدام الإنترنت جيداً، كلير آب قد ينقذ وظيفتك

تخيّل أن تقوم عن طريق الخطأ بنشر عبارات مسيئة على مواقع التواص الإجتماعي.. هل ستتحمل مسؤولية خطأك وتعتذر أم أنك ستقوم بتنزيل التطبيق الذي سيبحث خلال جميع منشوراتك ويقوم بمسح كل ما هو مسيء؟

إن قمت باختيار الخيار الثاني فقد يناسبك تطبيق  (كلير) الذي يقوم بوصل كل حساباتك الشخصية ببعضها والبحث عن أي عبارة مسيئة أو ألفاظ غير ملائمة أو عبارات عنصرية، وبعد أن يقوم التطبيق بالبحث الكامل، سيفرغ جميع حساباتك من أي منشورات غير مناسبة.

مخترع هذا التطبيق (إيثان تشاهور) ويظهر التطبيق خبرة هذا الرجل في كمية التعليقات المسيئة التي يمحيها تطبيقه مثل صور مسيئة على إنستاجرام، أو منشورات سخيفة أو مبتذلة في الفيسبوك، تغريدات مزعجة وغير لائقة، بعد ليلة في حالة سهر ممل قد يخرق المرء كل قوانين الشبكات الاجتماعية فينشر كل ما يخطر بباله وبذلك يكون قد   كسر كل القواعد المهنية لنشر المحتوى. هذا هو المبدأ الذي فكر فيه إيثان لإنشاء تطبيق كلير، والذي كان الهدف منه حذف كافة المنشورات التي يمكن أن تضر المستخدمين الاخرين.

الان بات من الممكن ان تتصفح كل الشبكات الاجتماعية بشكل نظيف مع هذا التطبيق اللدي يقف سدا منيعا امام كل اشكال المنشورات المسيئة

عن ميس الشريف

ميس الشريف
Politician by degree, artist by talent and social media lover by passion.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*