الرئيسية / التسويق / الإعلانات / الرموز التعبيرية على وشك الإستيلاء على الانستقرام

الرموز التعبيرية على وشك الإستيلاء على الانستقرام

قام برنامج الانستجرام بإضافة تطبيق الصورالتعبيرية في تطبيقه الجديد مما آدى الى تقوية أداء البرنامج أكثر من قيل. تم تحديث كلا من “ّIOS” و”الاتدرويد” بإمكانية اضافة وسم صورتعبيربة مع ثلاث أدوات تعديل جديدة.
خاصية الصور التعبيرية لم تكن مدعمة من قبل برنامج استجرام و كان من الصعب البحث عن الرموز و الصور التعبيرية من خلال الوسم. الان يمكن لمستخدمي إنستجرام إضافة الصور التعبيرية الى الوسم أو المنشورات التي كان مشار إليها مسبقاً مع الحروف التي ستظهر في البحث.

.مع وجود خاصية وسم الصور التعبيرية، يمكنك إضافة المزيد منها في الصور والفيديوهات الخاصة بك

تخطط شركة انستجرام للاطلاق نوعين جديدين من الادوات المستخدمة لتعديل الصور و هما Ludwig و Crema. أما بالنسبة للمستخدمين الذين قد يشعرون بالقلق من ازدحام الادوات الخاصة بتعديل الصور، يمكنهم معالجة الامر بإختيار أدواتهم المفضلة لتكون دائماً ظاهرة لهم و ذلك عن طريق الاعدادات.

ReyesJunoLark-640x376-2المصدر

قام برنامج الانستجرام بإضافة تطبيق الصورالتعبيرية في تطبيقه الجديد مما آدى الى تقوية أداء البرنامج أكثر من قيل. تم تحديث كلا من "ّIOS" و"الاتدرويد" بإمكانية اضافة وسم صورتعبيربة مع ثلاث أدوات تعديل جديدة. خاصية الصور التعبيرية لم تكن مدعمة من قبل برنامج استجرام و كان من الصعب البحث عن الرموز و الصور التعبيرية من خلال الوسم. الان يمكن لمستخدمي إنستجرام إضافة الصور التعبيرية الى الوسم أو المنشورات التي كان مشار إليها مسبقاً مع الحروف التي ستظهر في البحث. .مع وجود خاصية وسم الصور التعبيرية، يمكنك إضافة المزيد منها في الصور والفيديوهات الخاصة بك تخطط شركة انستجرام للاطلاق نوعين جديدين من…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن حبيبة الحارثي

حبيبة الحارثي
Broadcast Journalist, blogger and a social media activist. Everything happens for a reason. Still discovering life.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*