الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / تويتر تدخل عالم الأغذية !

تويتر تدخل عالم الأغذية !

twitter

يبدو أن تويتر بدأ ينوع من خدماته حيث أطلقت حساباً موثقاً خاص بالأغذية و الطبخ يدعي @TwitterFood، حيث جاء هذا القرار بعد أن لاحظ مسؤولون في تويتر أن يومياً تصلهم آلاف التغريدات الخاصة بالوجبات و الوصفات الغذائية و غيرها.بدأ الحساب برسالة ترحيبية أعلنت فيها أنها ستقدم محتوى غذائي متنوع.

يتعاون تويتر في هذا الحساب مع متخصصين في مجال التغذية و الغذاء حيث  يقدم الحساب في تغريدة لا تتجاوز 140 حرفاً نصائح غذائية ، أو وصفات لأكلات متنوعة و غيرها. ويتفاعل القائمون على الحساب مع المتابعين حيث بإمكانك كمستخدم تسجيل مقطع فيديو يحتوي على وصفة غذائية و إذا أعجبتهم ستكون من ضمن مفضلات حسابهم و يعاد تغريدها ، أو مشاركة وصفة لأكلة معينة أو غيرها فيما يخص التغذية و الغذاء.

نرى أن الإهتمام بالغذاء عبر وسائل التواصل الإجتماعي كبير لكن يأخذ هذه المرة الطابع الرسمي بخطوة شركة كبيرة مثل تويتر.

يبدو أن تويتر بدأ ينوع من خدماته حيث أطلقت حساباً موثقاً خاص بالأغذية و الطبخ يدعي @TwitterFood، حيث جاء هذا القرار بعد أن لاحظ مسؤولون في تويتر أن يومياً تصلهم آلاف التغريدات الخاصة بالوجبات و الوصفات الغذائية و غيرها.بدأ الحساب برسالة ترحيبية أعلنت فيها أنها ستقدم محتوى غذائي متنوع. يتعاون تويتر في هذا الحساب مع متخصصين في مجال التغذية و الغذاء حيث  يقدم الحساب في تغريدة لا تتجاوز 140 حرفاً نصائح غذائية ، أو وصفات لأكلات متنوعة و غيرها. ويتفاعل القائمون على الحساب مع المتابعين حيث بإمكانك كمستخدم تسجيل مقطع فيديو يحتوي على وصفة غذائية و إذا أعجبتهم ستكون من…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*