الرئيسية / التسويق / الإعلانات / يوتيوب يطرح حساب مسبق الدفع خالي من الإعلانات

يوتيوب يطرح حساب مسبق الدفع خالي من الإعلانات

في الأونة الأخيرة، قام موقع يوتيوب بإرسال بريد إلكتروني ب شروط الخدمة الجديدة للعملاء، يتحدث عن هذه الخدمة الجديدة. مسيراً على خطى خدمة مفتاح يوتيوب للأغاني، قريبا سوف يطرح الموقع مشاهدة مسبقة الدفع خالية من الإعلانات، و سوف يقوم الموقع بإقتسام العوائد بينه و بين صانعين الفيديو.

هذه الخدمة مع خدمة مفتاح الأغاني و خدمة يوتيوب “VoD” هن مجرد سعي من الشركة لمعرفة أفضل خدمة يميل لها العملاء. و هنا جزء من البريد الإلكتروني :

معجبيكم يريدون الحصول على خيارات، ليس فقط مشاهدة عرضكم في اي وقت أرادوا ذلك، وفي اي مكان و على أي جهاز من أختيارهم. يريدون أن يبنى الموقع على طلباتهم، و امنياتهم.

كما نص البريد الإلكتروني على أن مئات الألاف قد قاموا بالتسجيل في خدمة مفتاح الأغاني، و أكثر من 2 مليون قد سجلوا في تطبيق يوتيوب للأطفال. إضافة على ذلك، نصف عدد المشاهدات في يوتيوب تتم عن طريق الأجهزة المحمولة.

هذه الخدمة لن تفرض مبالغ إضافية على أصحاب القنوات على يوتيوب، ولن تفرذ أي مبالغ على من يقومون برفع محتواهم الخاص على الموقع, ولكن، إذا اراد اي شخص الحصول على عائد مادي من محتواه الخاص، علية الموافقة على كل الشروط و الأحكام الجديدة الخاصة بالموقع.

العائد من التسجيل في هذه الخدمة الجديدة سوف يعود 45 % منه ليوتيوب و 55 % لصاحب القناة أو الذي قام برفع المحتوى على الموقع. ولكن، لن يكون نظام العوائد بنفس نظام الإعلانات المتوارث عليها حاليا في يوتيوب، و لكن بطريقة أخرى خاصة.

في الأونة الأخيرة، قام موقع يوتيوب بإرسال بريد إلكتروني ب شروط الخدمة الجديدة للعملاء، يتحدث عن هذه الخدمة الجديدة. مسيراً على خطى خدمة مفتاح يوتيوب للأغاني، قريبا سوف يطرح الموقع مشاهدة مسبقة الدفع خالية من الإعلانات، و سوف يقوم الموقع بإقتسام العوائد بينه و بين صانعين الفيديو. هذه الخدمة مع خدمة مفتاح الأغاني و خدمة يوتيوب "VoD" هن مجرد سعي من الشركة لمعرفة أفضل خدمة يميل لها العملاء. و هنا جزء من البريد الإلكتروني : معجبيكم يريدون الحصول على خيارات، ليس فقط مشاهدة عرضكم في اي وقت أرادوا ذلك، وفي اي مكان و على أي جهاز من أختيارهم. يريدون أن…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مروى بن محمد

مروى بن محمد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*