الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / تويتر و شركة إعلانات جديدة !

تويتر و شركة إعلانات جديدة !

tellapart

أعلنت تويتر قبل قليل عن خبر انضمام شركة TellApart  تحت مظلتها حيث أن هذه الشركة متخصصة في مجال الإعلانات الإلكترونية، و أخفت تويتر معلومات الصفقة و تفاصيلها.

الجدير بالذكر ان شركة TellApart هي شركة رائدة في عالم الإعلانات حيث حققت أرباحاً تعادل ما يقارب 100 مليون دولار في شراكتها مع فيسبوك قبل استغنائهم عنها. حيث يأتي تويتر بديلاً قوياً حيث بإمكان الشركة تعويض نقص إيراداتها بعد هذا الإنفصال.

تأسست شركة TellApart عام 2004 حيث تختص بالتجارة الإلكترونية و الإعلانات المصورة و تعتمد بإيراداتها على التعامل مع عدة شركات لجلب الإعلانات عن طريق المواقع الإلكترونية و البريد الإلكتروني.

المصدر

أعلنت تويتر قبل قليل عن خبر انضمام شركة TellApart  تحت مظلتها حيث أن هذه الشركة متخصصة في مجال الإعلانات الإلكترونية، و أخفت تويتر معلومات الصفقة و تفاصيلها. الجدير بالذكر ان شركة TellApart هي شركة رائدة في عالم الإعلانات حيث حققت أرباحاً تعادل ما يقارب 100 مليون دولار في شراكتها مع فيسبوك قبل استغنائهم عنها. حيث يأتي تويتر بديلاً قوياً حيث بإمكان الشركة تعويض نقص إيراداتها بعد هذا الإنفصال. تأسست شركة TellApart عام 2004 حيث تختص بالتجارة الإلكترونية و الإعلانات المصورة و تعتمد بإيراداتها على التعامل مع عدة شركات لجلب الإعلانات عن طريق المواقع الإلكترونية و البريد الإلكتروني. المصدر

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*