الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / اليوتيوب / باراك أوباما يصنع جمهوره الخاص على اليوتيوب

باراك أوباما يصنع جمهوره الخاص على اليوتيوب

US President Barack Obama winks as he tells a joke about his place of birth during the White House Correspondents Association Dinner in Washington, DC, April 28, 2012. The annual event, which brings together US President Barack Obama, Hollywood celebrities, news media personalities and Washington correspondents, features comedian Jimmy Kimmel as the host. AFP PHOTO / Saul LOEB        (Photo credit should read SAUL LOEB/AFP/GettyImages)

منذ حوالي شهر ظهر رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما  في البرنامج الكوميدي الذي يقدمه جيمي كيمل في فقرة كوميدية ليقرأ فيها بعض التغريدات التي ينتقد فيها المغردين شخص الرئيس الأمريكي ، ظهر الرئيس الأمريكي بنفسه على شاشة التلفاز ليقرأ الانتقادات الساخرة بطريقة كوميدية و يعلق عليها ضاحكاً ليُري الجميع مدى ديموقراطيته و تقبله للمنتقدين ، الأمر الذي اذا حدث في اي من الدول العربية لانتهى الأمر بصاحب التغريدة إما مقتولاً أو معتقلاً.

و حقق المقطع الذي ظهر فيه الرئيس الأمريكي 23 مليون مشاهدة ليتغلب فيه على نجوم الكوميديا على اليوتيوب ليصبح باراك أوباما نجم كوميدي من نجوم اليوتيوب.

 

 

و في أقل من شهر في حفل عشاء المراسلات المقام في البيت الأبيض ، ظهر الرئيس الأمريكي باراك أوباما مع شخصية كوميدية تمثل شخصيته الغاضبة ليعلق على هجوم الصحافة عليه و لكن بطريقة كوميدية و هزلية ، و تم تسجيل المقطع و تم وضعه على اليوتيوب لتتجاوز المشاهدات 4,500,00 في ثلاثة أيام فقط.

 

منذ حوالي شهر ظهر رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما  في البرنامج الكوميدي الذي يقدمه جيمي كيمل في فقرة كوميدية ليقرأ فيها بعض التغريدات التي ينتقد فيها المغردين شخص الرئيس الأمريكي ، ظهر الرئيس الأمريكي بنفسه على شاشة التلفاز ليقرأ الانتقادات الساخرة بطريقة كوميدية و يعلق عليها ضاحكاً ليُري الجميع مدى ديموقراطيته و تقبله للمنتقدين ، الأمر الذي اذا حدث في اي من الدول العربية لانتهى الأمر بصاحب التغريدة إما مقتولاً أو معتقلاً. و حقق المقطع الذي ظهر فيه الرئيس الأمريكي 23 مليون مشاهدة ليتغلب فيه على نجوم الكوميديا على اليوتيوب ليصبح باراك أوباما نجم كوميدي من نجوم اليوتيوب. https://www.youtube.com/watch?v=RDocnbkHjhI…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن ياسين ادريس

ياسين ادريس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*