الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / لينكد ان تستخدم تطبيق إلفايت

لينكد ان تستخدم تطبيق إلفايت

يحتوي موقع لنكد ان على اكثر من 350 مليون مستخدم من رجال الاعمال, يتواصلون فيما بينهم لانهاء صفقات مالية و تجارية, و يمكن للعديد منهم الحصول على وظائف جديد و إنشاء علاقات. و الان لينكد يدخل على سوق جديد ” إدارة التواصل الإجتماعي “

اليوم قام لينكد ان باستخدام ألفايت بشكل كبير, و هو تطبيق مدفوع في الهواتف النقالة و أجهزة الحاسب و الذي يقترح على مستخدميه العديد من المقالات و يسمح للمستخدم بإدراج و نشر هذه المقالات في لنكد ان و تويتر, و يطمح التطبيق لإضافة خيار النشر على الفيسبوك قريباٌ.

تطبيق إلفايت هو تطبيق مجاني على ال أي أو أس و الاندرويد، يمكن للجميع تحميله، و لكن استخدامه فقط للذين قاموا بالإشتراك في التطبيق فقط .

خطة هذه السنة تنص على، ان يكون إلفايت متوفر للجميع بشكل عام، و سوف ينشر موقع لينكد ان تسعيرته الخاصة بالخدمة. و تقول شركة لينكد ان انها في الربع الاول من السنة سوف تدير بشكل خاص العديد من الشركات منها ادوبي و كوانتيلز في إلفايت.

Screen Shot 2015-04-13 at 04.13.57

ما هو إلفايت ؟ يمكننا أن نقول بكل بساطة أنه النسخة الغير مسوق لها من لنكد ان، والذي يسمح للمستخدميه بجدولة و نشر محتوى شبكات التواصل على العديد من قنوات شبكات التواصل بكل سهولة، و ربما يشابه العديد من خدمات التواصل الإجتماعي المختلفة، ولكن هذا التطبيق مخصص فقط لهذا النوع من المحتوى.

ولكن المثير للإهتمام هنا أن إلفايت تسعى للحصول على اكبر عدد ممكن من الموظفين، الذين سوف يتم تكريس وقتهم للتسويق عل مواقع التواصل الإجتماعي بشكل خاص. بالنسبة لهم، استخدام تطبيق إلفايت يسهل عليهم متابعة المحتوى بشكل أفضل، و معرفة توجه المحتوى و تواجده على اي قناة من قنوات التواصل الإجتماعي.

في الأونة الأخيرة، فقط 2% من الموظفين يقومون بالتحدث عن شركتهم و نشر محتوى عنها في شبكة لينكد ان، ولكن بالإجماع، هؤلاء الموظفين يمتلكون متابعين  10 مرات اكثر من شركتهم.

لتحسين الصفقة مع إلفايت، قامت شركة لينكد ان بنشر بعض المحتوى عن قدرات إلفايت في شبكات التواصل الإجتماعي و قدراته التسويقية. و ما حدث بعدها كان متوقع، حيث زاد عدد المتابعين بمعدل 6 اشخاص لكل من نشر محتوى إلفايت، مما يدل على أن هذه الخطوة من لينكد ان قد تكون إحدى الخطوات التي سوف تنجح بشكل كبير.

و كما تقول شركة لينكد ان, عندما يقوم موظف بنشر محتوى خاص به على شبكتها فإنه يحصل على 6 مشاهدات من فرص عمل و 3 مشاهدات من صفحات تخص شركات اخرى و متابعة جديدة من شركة. “مما يساعدهم على رفع فرص حصولهم على وظيفة” ويل سن، مدير منتجات إلفايت

و بالتأكيد، يمتلك إلفايت العديد من الفرص المستقبلية للينكد ان. و كلما تسعى الشركة للحصول على العائد المادي و النمو في السوق العالمي، كانت لينكد ان تغوص في اسواق جديدة في الأونة الأخيرة، بالأخص لتبني محتوى افضل لها لتنشره على صفحاتها على صفحات التواصل الإجتماعي.

و كان منها خدماتا “Pulse ” و ” Newsle“، مما زادتا من النشر و المستخدمين في الأونة الأخيرة. و أيضا قد زادت من دخلها العام بإضافة ليديا موقع التعليم الإلكتروني الشهر الماضي بقيمة 1.5 مليار.

المصدر

يحتوي موقع لنكد ان على اكثر من 350 مليون مستخدم من رجال الاعمال, يتواصلون فيما بينهم لانهاء صفقات مالية و تجارية, و يمكن للعديد منهم الحصول على وظائف جديد و إنشاء علاقات. و الان لينكد يدخل على سوق جديد " إدارة التواصل الإجتماعي " اليوم قام لينكد ان باستخدام ألفايت بشكل كبير, و هو تطبيق مدفوع في الهواتف النقالة و أجهزة الحاسب و الذي يقترح على مستخدميه العديد من المقالات و يسمح للمستخدم بإدراج و نشر هذه المقالات في لنكد ان و تويتر, و يطمح التطبيق لإضافة خيار النشر على الفيسبوك قريباٌ. تطبيق إلفايت هو تطبيق مجاني على ال أي…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مروى بن محمد

مروى بن محمد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*