الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / 5 خطوات لفيسبوك أكثر فعالية!

5 خطوات لفيسبوك أكثر فعالية!

هنا نضع بين يديك 5 خطوات يمكنك القيام بها لاستخدام تطبيق خدمة الرسائل في فيسبوك :

1-إيقاف صوت اشعارات الرسائل الواردة

facebook 1

من أكثر الأمور المزعجة بالنسبة لمستخدمي تطبيق رسائل الفيسبوك هو صوت إشعارات الرسائل و الذي يمكنك الآن إيقافه إما عن طريق إعدادات التطبيق أو إعدادات الآيفون الخاص بك.

لإيقاف الإشعارات لكافة الرسائل عن طريق التطبيق عليك الذهاب لـ “إعدادات settings ” ثم “إشعارات notification” ثم اختيار المدة التي تود إيقاف الإشعارات بها.

أما إذا كان هناك شخص معين تود إيقاف الإشعارات الواردة منه فعليك الضغط على أيقونة “i” المتواجدة في أعلى المحادثة ثم اختييار المدة التي ترغب بإيقافها بها.

2-حذف رسالة مختارة في المحادثة

facebook 2

يمكنك الآن حذف رسالة معينة في تطبيق رسائل فيسبوك عن طريق الضغط على الرسالة المحددة مطولاً ثم اختيار ” مسح أو delete” ولكن لا يمكنك استرجاع هذه الرسالة طالما قمت بحذفها فتأكد انها غير ضرورية بالنسبة لك.

3-معرفة ما إذاتمت قراءة الرسائل أم لا

facebook 3

الآن يمكنك معرفة إذا الشخص الذي تتحدث معه عن طريق تطبيق رسائل فيسبوك قام بقراءة رسالتك أو لا، فقط راقب التحولات التي تطرأ على الدائرة التي تظهر على يمين رسالتك التي توضح الصورة أعلاه معنى كل حالة تظهر بها هذه الأيقونة.

4-إمكانية إظهار الموقع

facebook 4

يمكنك معرفة موقع المرسل لرسالة وقت إرسالها إذا كان المستخدم مفعل لخدمات المواقع في تطبيق رسائل فيسبوك عن طريق الضغط على الرسالة فستظهر لك خريطة للمكان المتواجد به الشخص، أما بالنسبة لكيفية تفعيل خدمات المواقع للهاتق فتتم عن طريق إعدادات الهاتف المتواجدة في خيار ضبط الخصوصية.

 5-تغيير الإسم و تثبيت المحادثات الجماعية

facebook 5

بإمكانك كمستخدم لتطبيق رسائل فيسبوك التحكم بالمحادثات و تغيير اسمها لتسهيل الوصول إليها بأي وقت ، كل ما عليك فعله لتثبيت المحادثة هو الدخول على المحاثة و الضغط على خيار ” تثبيت Pin” الموجود في أعلى اليسار المحادثة، أما بالنسبة لتغيير اسم المحادثة الجماعية ف بالضغط على أيقونة “i” ثم الضغط على اسم المجموعة لتغييره.

المصدر

هنا نضع بين يديك 5 خطوات يمكنك القيام بها لاستخدام تطبيق خدمة الرسائل في فيسبوك : 1-إيقاف صوت اشعارات الرسائل الواردة من أكثر الأمور المزعجة بالنسبة لمستخدمي تطبيق رسائل الفيسبوك هو صوت إشعارات الرسائل و الذي يمكنك الآن إيقافه إما عن طريق إعدادات التطبيق أو إعدادات الآيفون الخاص بك. لإيقاف الإشعارات لكافة الرسائل عن طريق التطبيق عليك الذهاب لـ "إعدادات settings " ثم "إشعارات notification" ثم اختيار المدة التي تود إيقاف الإشعارات بها. أما إذا كان هناك شخص معين تود إيقاف الإشعارات الواردة منه فعليك الضغط على أيقونة "i" المتواجدة في أعلى المحادثة ثم اختييار المدة التي ترغب بإيقافها بها.…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*