الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / كيف تستخدم تويتر لرفع معنويات شخص ما

كيف تستخدم تويتر لرفع معنويات شخص ما

موقع جديد يقوم بآستخدام تغريدات من تويتر لرفع معنويات المغردين.

يمكن للزائرين استخدام موقع ‘ cheerupper.net’ للرد على تغريدات الأشخاص اللذين يشعرون بالحزن أو الذين مروا بيوم عصيب.

. يتم اختيارالتغريدات في هذا الموقع عشوائيآ عن طريق برنامج خاص يسمى بميتاميند لتحليل المشاعر ولمعرفة الاشخاص الذين مروا بيوم  عصيب و يقوم  بجمع الآلاف من التغريدات لتحليلها، والرد عليهم بتغريدات تبعث فيهم البهجة و السرور.

فاز المشروع بآفضل مخترق و يقوم بتغيير طريقة استخدام الناس لمواقع التواصل الاجتماعي. بدلا من الشعور بالإحباط ،يقوم الموقع برسم ابتسامة على وجوه الناس.

ولكن ماذا لو كان الشخص الحزين هو أنت؟ كل ما عليك فعله هو إضافة  وسم “#cheermeup” على تغريداتك وسيتم إضافتها إلى مجموعة تغريدات عشوائية التي يتم تحليلها.

“Cheerupper.net” هي الطريقة السريعة و السهلة لقضاء بعض من الوقت السعيد ورسم ابتسامة على وجه شخص ما.

المصدر

 

 

 

 

 

موقع جديد يقوم بآستخدام تغريدات من تويتر لرفع معنويات المغردين. يمكن للزائرين استخدام موقع ' cheerupper.net' للرد على تغريدات الأشخاص اللذين يشعرون بالحزن أو الذين مروا بيوم عصيب. . يتم اختيارالتغريدات في هذا الموقع عشوائيآ عن طريق برنامج خاص يسمى بميتاميند لتحليل المشاعر ولمعرفة الاشخاص الذين مروا بيوم  عصيب و يقوم  بجمع الآلاف من التغريدات لتحليلها، والرد عليهم بتغريدات تبعث فيهم البهجة و السرور. فاز المشروع بآفضل مخترق و يقوم بتغيير طريقة استخدام الناس لمواقع التواصل الاجتماعي. بدلا من الشعور بالإحباط ،يقوم الموقع برسم ابتسامة على وجوه الناس. ولكن ماذا لو كان الشخص الحزين هو أنت؟ كل ما عليك فعله…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن حبيبة الحارثي

حبيبة الحارثي
Broadcast Journalist, blogger and a social media activist. Everything happens for a reason. Still discovering life.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*