الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / مستخدمي الفيسبوك في فلسطين بالأرقام

مستخدمي الفيسبوك في فلسطين بالأرقام

13527381_h22199381

 

 

 

في نهاية 2014 قام موقع Social Bakers بجمع إحصائيات عن مستخدمي الفيسبوك في فلسطين و التي انتجت عن الأعداد التي سنستعرضها سوياً في التقرير الآتي.

 

بدأ الموقع بإظهار ترتيب فلسطين في الفيسبوك على مستوى العالم من حيث نسبة المستخدمين مقارنة بنسبة السكان ، و كان ترتيب فلسطين في تلك الفترة في المرتبة 82 حيث كانت نسبة المستخدمين مقارنة بعدد السكان هي 36٪ من نسبة السكان ، أما المفاجيء في الأمر كان نسبة الحسابات مقارنة بعدد مستخدمي الانترنت ، حيث كانت النسبة 255٪ و هي نسبة كبيرة.

 

أما عن عدد المستخدمين فوصل عدد مستخدمي الفيسبوك في فلسطين 1.430.000 مستخدم للفيسبوك مقسمة على 59٪ من الذكور و 41٪ من الإناث ، أما عن الأدوات المستخدمة فهناك 81٪ يستعملون الفيسبوك عبر أجهزة الحاسوب و 19٪ يستخدمون الفيسبوك أجهزة الهاتف.

أما عن الأعمار فكانت أعلى نسبة هي 33٪ من مستخدمي الفيسبوك بين 18-22 سنة و أقل نسبة هي 4٪ من أعمار 48-42 سنة.

 

 

المصدر 

      في نهاية 2014 قام موقع Social Bakers بجمع إحصائيات عن مستخدمي الفيسبوك في فلسطين و التي انتجت عن الأعداد التي سنستعرضها سوياً في التقرير الآتي.   بدأ الموقع بإظهار ترتيب فلسطين في الفيسبوك على مستوى العالم من حيث نسبة المستخدمين مقارنة بنسبة السكان ، و كان ترتيب فلسطين في تلك الفترة في المرتبة 82 حيث كانت نسبة المستخدمين مقارنة بعدد السكان هي 36٪ من نسبة السكان ، أما المفاجيء في الأمر كان نسبة الحسابات مقارنة بعدد مستخدمي الانترنت ، حيث كانت النسبة 255٪ و هي نسبة كبيرة.   أما عن عدد المستخدمين فوصل عدد مستخدمي الفيسبوك في…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن ياسين ادريس

ياسين ادريس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*