الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / اليوتيوب / 10 سنوات مرت على أول فيديو مرفوع على اليوتيوب

10 سنوات مرت على أول فيديو مرفوع على اليوتيوب

هل تصدقوا بأنه مرت 10 سنوات على وجود اليوتيوب ؟ أكبر موقع لرفع مقاطع الفيديو مجاناً و الذي يسجل ملايين الزيارات يومياً. اليوتيوب الذي يتم إستعماله في أغلب المواقع الإجتماعية لمشاركة مقاطع الفيديو ، مر على أول مقطع تم رفعه على اليوتيوب بواسطة جويد كريم و الذي كان عبارة عن 19 ثانية في حديقة الحيوان، و الذي حقق ما يقارب 20 مليون مشاهدة.

اليوتيوب الذي كان في بدايته يتم رفع المقاطع المضحكة للقطط ، تحول اليوم إلى أكبر مكتبة مليئة بمقاطع الفيديو التعليمية و الأغاني و المسلسلات و حتى قنوات التلفزيون جميعها أصبحت تملك قنوات على اليوتيوب.

10 سنوات فقط هي المدة التي تطلبها هذا الموقع ليتفوق على جميع منافسيه في الانترنت و ليكون في قمة مواقع الإعلام الإجتماعي و الذي قد لا تمر دقائق إلا و هناك آلاف الزيارات لهذا الموقع.

 

هل تصدقوا بأنه مرت 10 سنوات على وجود اليوتيوب ؟ أكبر موقع لرفع مقاطع الفيديو مجاناً و الذي يسجل ملايين الزيارات يومياً. اليوتيوب الذي يتم إستعماله في أغلب المواقع الإجتماعية لمشاركة مقاطع الفيديو ، مر على أول مقطع تم رفعه على اليوتيوب بواسطة جويد كريم و الذي كان عبارة عن 19 ثانية في حديقة الحيوان، و الذي حقق ما يقارب 20 مليون مشاهدة. https://www.youtube.com/watch?v=jNQXAC9IVRw اليوتيوب الذي كان في بدايته يتم رفع المقاطع المضحكة للقطط ، تحول اليوم إلى أكبر مكتبة مليئة بمقاطع الفيديو التعليمية و الأغاني و المسلسلات و حتى قنوات التلفزيون جميعها أصبحت تملك قنوات على اليوتيوب. 10 سنوات…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن ياسين ادريس

ياسين ادريس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*