الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / أم كلثوم و عبدالحليم حافظ على تويتر

أم كلثوم و عبدالحليم حافظ على تويتر

om_kelthoom_twitterدشنت شركة مزيكا المتخصصة في مجال الموسيقى والفنون حسابين جديدين للفنانة أم كلثوم و الفنان عبدالحليم حافظ على تويتر ، حيث تشير هذه الخطوة إلى أن الموت لا يمنع من التفاعل مع المستخدمين على مواقع التواصل الإجتماعي وتذكيرهم بالفن الذي خلده الفنانين الراحلين.

وأشار حساب أم كلثوم في تعريف الملف الشخصي لها إلى أنها عاشت في الفترة ما بين 31 ديسمبر 1898 – 3 فبراير 1975 وتم توضيح تفاصيل كتبت كالتالي : ام كلثوم (31 ديسمبر 1898 – 3 فبراير 1975)، مغنية وممثلة مصرية. اشتهرت في مصر وفي عموم الوطن العربي في القرن العشرين، ولقبت بكوكب الشرق وسيدة الغناء العربي.

وهذه التغريدة الأولى التي أرسلها الحساب للأغنية الأشهر لأم كلثوم بعنوان ” أنت عمري”

أما عن حساب عبدالحليم حافظ على تويتر فتم تعريف ملفه الشخصي بتويتر باسمه الثلاثي عبدالحليم علي شبانة الشهير بعبدالحليم ويعد من أشهر المطربين في مصر والعالم العربي.

ولم يغرد الحساب حتى الآن لأي تغريدة ولكن يمكن متابعة الحساب من هنا.

الجدير بالذكر أن الحسابات الفنية للمطربين أينما كانت جنسياتهم تعطي نوع من التفاعل والتواجد على موقع تويتر حتى بعد انقطاع حياتهم ويأتي هذا التفاعل كخطوة تسويقية لأفكارهم من قبل معجبيهم.

عن عمار محمد

عمار محمد
مستشار ومدرب الإعلام الإجتماعي ، مؤلف كتاب التواصل الذكي ، قدم عدة استشارات ودورات لمؤسسات وشركات داخل وخارج دولة قطر، كاتب بجريدة الشرق القطرية في مجال الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*